عادي
خلال مشاركته في المؤتمر الرقابي الأول 16 الجاري

«الشارقة للتعليم» يستعرض فريق «امتثال» الرقابي على 26 حضانة

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
د. سعيد الكعبي

الشارقة:«الخليج»

يشارك مجلس الشارقة للتعليم في أعمال المؤتمر الرقابي الأول الذي تنظمه هيئة الشارقة للتعليم الخاص في 16 من فبراير الجاري، برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة.

تأتي المشاركة تكاملاً مع أدوار المجلس والهيئة في دعم الأفكار والرؤى المستقبلية الداعمة للتوجهات التعليمية والتي ترتكز على الرقابة في أحد محاورها بهدف تطوير عملياتها الرقابية بكافة أنواعها وأدواتها.

وأكد الدكتور سعيد مصبح الكعبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، على أهمية مشاركة المجلس في انعقاد المؤتمر الذي يسلط الضوء على أفضل الممارسات التي تتصل بارتقاء منظومة التعليم في المؤسسات التعليمية والتي تنعكس على حياة الطلبة، فضلاً عن تطور سياسات الإدارة التعليمية بما يدعم التوجهات الحديثة في التعلم والتعليم.

وأشار إلى أن المجلس سيعرض خلال المؤتمر فريقه الذي يحمل اسم (امتثال) والذي يعمل كفريق رقابي داخلي لحضانات مجلس الشارقة للتعليم التي تصل إلى 26 حضانة بها 1220 طفلاً وطفله، ويسعى فريق عمل (امتثال) إلى التأكد من جاهزية وامتثال حضانات مجلس الشارقة للتعليم في تطبيق معايير وبنود الرقابة الداخلية المنبثقة من إطار الشارقة للطفولة المبكرة.

ولفت الكعبي إلى أن المشاركة ستعكس حجم العمل في هذا الفريق وما يتولاه من مهام في ضمان وجود بيئات آمنة لنمو وتطور الأطفال الأمر الذي سيعزز من أهمية هذا المؤتمر وما يحققه من استعراض تجارب ونماذج هامة في الإشراف والرقابة على المنظومة التعليمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ns72c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"