عادي

مرسيدس يعود إلى اللون الأسود ويعلن جاهزيته لاستعادة الألقاب

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لندن - رويترز

عاد مرسيدس إلى اللون الأسود الأربعاء بعدما كشف عن سيارته الجديدة الأنيقة لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات والتي يأمل أن تساعد لويس هاميلتون وجورج راسل على تحقيق انتصارات والفوز في النهاية باللقب بعد موسم صعب في 2022.

وأنهى الفريق سلسلة لا سابق لها من ثمانية ألقاب متتالية للصانعين باحتلال المركز الثالث العام الماضي بعد معاناته من مشاكل في السيارة.

وبينما احتفل راسل بأول فوز له في فورمولا 1 في البرازيل، فشل هاميلتون بطل العالم سبع مرات في الفوز بأي سباق طوال الموسم للمرة الأولى بمسيرته في فورمولا 1 التي بدأت في 2007.

وتم الكشف عن السيارة الجديدة دبليو14 من خلال بث رقمي اليوم الأربعاء من حلبة سيلفرستون بحضور هاميلتون وراسل وتوتو فولف رئيس الفريق.

وقال فولف «تبدو جيدة. هل ستكون السيارة سريعة كما تبدو؟ آمل ذلك».

وأضاف المسؤول النمساوي «بعد إطلاق السيارة تنتابنا بعض الأفكار هل هي سريعة أم لا؟ هل عالجنا بعض المشاكل؟ ما هي التحديات التي نرصدها.

«لكننا نتحلى بالإيجابية وهناك أجواء من التفاؤل والحماس. لدينا الأدوات لفهم السيارة والعمل على تطويرها ونأمل أن نمنح جورج ولويس شيئا جيداً».

وقال فولف إن الفريق سيبذل قصارى جهده للعودة إلى المقدمة والتفوق على رد بول البطل الذي يسعى سائقه ماكس فرستابن للحصول على لقب السائقين للمرة الثالثة توالياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33ej4eyx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"