عادي
شهدت فرعاً جديداً لفئة المسلمين الجدد

«إسلامية دبي» تكرّم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم

20:19 مساء
قراءة دقيقتين
تكريم إحدى الفائزات
لجنة التنظيم
كلمة المدير العام
لجنة التحكيم
المدير العام يكرم أحد المكفوفين
تكريم أحد الطلاب 1

دبي: «الخليج»

كرمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، الفائزين في مسابقة القرآن الكريم السنوية، الدورة 11 لمراكز التحفيظ على مستوى إمارة دبي والفائزين في المسابقات المحلية على مستوى الدولة لعامي 2022- 2023.

وحضر الاحتفال الذي أقيم، أمس الأول، الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة، وبطي الجميري المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي، وسعيد بن تويه المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية بالإنابة، وجاسم الخزرجي مدير إدارة المؤسسات الإسلامية، وبعض أسر وأولياء أمور الفائزين.

واستهل الشيباني، كلمته موجهاً الشكر والتحية على الدعم الذي يتلقاه الجميع على مستوى قيادة الإمارات، ممثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام.

وأشاد الشيباني، بجهود فرق العمل المضنية واللجان التنظيمية ولجان التحكيم، كما قدم التهنئة لأولياء الأمور الذين حرصوا على أن تكون لهم المبادرة الأولى في توجيه أبنائهم وبناتهم إلى هذا المنهاج.

من جانبه أوضح جاسم محمد الخزرجي، أن المسابقة أقيمت على مدار يومين تنافس فيها 101 متسابق ومتسابقة من طلاب مراكز التحفيظ في دبي، وبلغ عدد الفائزين 41 طالباً، بينهم21 من الذكور و20 من الإناث في جميع أفرع المسابقة.

وأضاف أن عدد الفائزين في المسابقات المحلية على مستوى الدولة 18 طالباً وطالبة، لقسمي الذكور والإناث معاً من مراكز التحفيظ بدبي الذين شاركوا في جائزة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم الدورة 23 لعام 2023، وجائزة الهيئة العامة للشؤون الإسلامية للقرآن الكريم الدورة 12 لعام 2022.

وأوضح أنه ولأول مرة في المسابقة تم إضافة فرع جديد لفئة المسلمين الجدد من الذكور والإناث وهو فرع (جزئي عم وتبارك).

وفي ختام حفل التكريم، أعرب عدد من الفائزين والأسر وأولياء الأمور عن سعادتهم البالغة بتكريم أبنائهم وبناتهم في هذه المنافسة الشريفة، موجهين الشكر لقادة الدولة وللقائمين على تنظيم هذه المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wp7mnrf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"