عادي

الشارقة والبطائح إلى نهائي كأس الصالات

21:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جي وبرونو خلال لقاء البطائح ومليحة

الشارقة: عصام هجو

تأهل فريقا الشارقة والبطائح إلى نهائي كأس الإمارات لكرة قدم الصالات التي تقام في الساعة الثامنة من مساء السبت على ملعب صالة نادي مليحة.

وتأهل البطائح على حساب مضيفه مليحة بفوزه عليه 3-2، بعدما رفضت الأرض أن تلعب مع أصحابها في نصف النهائي، بعدما خسر كلباء على ملعبه أيضاً أمام الشارقة.

وتقدم البطائح 2-صفر عن طريق أنتونيو الفيس وخالد الحمادي وقبل النهاية بست دقائق قلص مليحة الفارق 1-2 عن طريق غابراييل منديز مستفيداً من الزيادة العددية (الباور بلاي)، ثم أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق نجمه المقيم البرازيلي برونو، وقبل النهاية بسبع ثوان، وفي الوقت الذي كان يستعد فيه الجميع لشوطين إضافيين سجل المقيم البرازيلي أنتونيو ألفيس (جي) هدف الفوز للبطائح.

يذكر أن اللاعب (جي) كان يلعب في نادي مليحة وتم الاستغناء عنه وضمه لنادي البطائح منذ بداية الموسم، لكنه لا يشارك كثيراً مع فريقه الجديد واضطر المدرب عدنان الهولي إلى إشراكه بعد إصابة برونو لويسيانو، لكنه كان نجم اللقاء الأول بلا منازع بعدما صنع الهدف الأول وسجل هدفين.

وتألق أيضاً في صفوف البطائح المقيم المغربي نوفل الطائي، ومن مليحة محمد عبيد وبرونو ومنديز ومصطفوي.

وفي المباراة الثانية، تقدم «النمور» بهدف في الشوط الأول وعاد الشارقة في الشوط الثاني وتقدم 3-2 عن طريق وائل الظنحاني وفيتور سيلفا وأحمد خليل الحوسني، فيما سجل لاتحاد كلباء سانتوس وأوليفيرا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycybhkh4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"