عادي

رئيس «سيئول الرقمية»: «الميتافيرس» تحسن الحياة

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد كانغ يو سيك رئيس مؤسسة «سيئول الرقمية» في جمهورية كوريا، أن الميتافيرس والتكنولوجيا الرقمية تساهم في تحسين حياة الناس إلي الأفضل، وتساعد في تطوير الخدمات الرقمية للحكومات، كما أن التركيز على التحول الرقمي، يسهم في بناء حكومة مستقبلية متقدمة، مؤكدا أن الكوكب يعيش نوعا من السباق العالمي في تطوير التكنولوجيا.

وأوضح خلال مشاركته في منتدى الخدمات الحكومية، المقام ضمن فعاليات اليوم الثالث من القمة العالمية للحكومات، أن القمة منصة عالمية لتلاقي الحلول والابتكارات الرقمية بين الشركات التكنولوجية المتخصصة والمطورين التكنولوجيين، لافتا إلى تطور البنية التحتية الرقمية في كوريا.

ودعا إلى الاستفادة الكاملة من التكنولوجيا ومواكبة التغييرات في الكثير من المجالات، والمساهمة في وضع حلول عملية للتحديات التي تواجه البشرية، ومشاركة العالم لجميع الأفكار، والتي تساعد الحكومات في التنمية الاقتصادية من أجل المواطنين والمجتمعات.

وأضاف: «استعرضنا خلال القمة التجارب الكورية في التحول الرقمي الحكومي وتطوير المنصات والأعمال والخدمات الحكومية على الميتافيرس، ونفخر بأن سيئول حصلت على الجائزة الأولى في حفل جوائز المدينة الذكية العالمية 2022 في برشلونة لسياسات الشمول الرقمي، وهي أحد عناصر سياسات الشمول الرقمي في سيئول التي تضمن الحقوق الرقمية الأساسية الخمسة وهي: الاتصالات والتنقل والتعليم والسلامة واستخدام التكنولوجيا، لذا نمضي قدما من أجل تعزيز المفاهيم الذكية». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4c6sm2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"