عادي

كوزمين: خورفكان قوي ومنظم

21:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

امتدح الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة منافسه خورفكان في مباراة الجمعة ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين.

وقال أولاريو:خورفكان فريق جيد وقوي وخصوصاً عندما يلعب وسط جماهيره وعلى ملعبه،كما يتميز بالتنظيم الجيد.

وأكد كوزمين على ضرورة الدخول لكل مباريات الدوري بقوة وتقديم أقصى ما لدى اللاعبين للحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة والحصول على نقاط المباريات كاملة، مطالباً بالسعي بجد وتركيز والعمل على تحقيق طموحات الفريق في جميع المنافسات.

ومن جانبه وافق حارس مرمى الشارقة درويش محمد حديث مدربه وشدد على ضرورة التعامل بقوة وجدية مع جميع المباريات المتبقية بالدوري والحرص على الحصول على نقاط كل مباراة منفصلة،

وأشاد درويش بفريق خورفكان وأشار للصعوبات التي واجهت فريقه في التغلب عليهم في الدور الأول وفي مباراتي كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي وقال«خورفكان يقدم مستويات جيدة وقوية هذا الموسم ويجب علينا الدخول للمباراة بتركيز كبير لتحقيق نتيجة إيجابية أمامه».

ولفت حارس مرمى الشارقة إلى التنافس القوي الذي يشهده الدوري هذا الموسم الذي جعل أهمية المباريات كنهائي الكؤوس وأزال الفوارق في النتائج بين متقدمي الترتيب والفريق التي تأتي في مركز متأخر.

وفي ختام حديثه ثمن حارس مرمى الشارقة الوقفة الجماهيرية القوية لأوفياء «الملك» في مباريات الدوري وشدد على دورهم الكبير في زيادة الحماس وسط لاعبي الفريق وتمنى استمرار تواجدهم المؤثر في مباريات الدوري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xc6x79x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"