عادي

الإمارات تحصد برونزية بطولة العالم للشراع الحديث

21:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عادل خالد يرفع علم الإمارات

حقق لاعب منتخب الإمارات للشراع الحديث عادل خالد، إنجازاً كبيراً بحصوله على المركز الثالث في بطولة العالم «إلكا 6 ماستر» للشراع الحديث، والتي أقيمت في تايلاند للفئات العمرية من 30 سنة فما فوق، بمشاركة أكثر من 40 لاعباً من 24 دولة، وكانت الإمارات الدولة العربية الوحيدة في الحدث.

وهذا هو الإنجاز الثاني من نوعه الذي يحققه منتخب الإمارات كأول منتخب خليجي وعربي وآسيوي يصل إلى هذه المكانة العالمية، بعد أن حصد المرتبة الثالثة عالمياً في بطولة «إلكا 7 ماستر» للشراع الحديث التي أقيمت العام الماضي في المكسيك.

وأعرب الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، عن فخره الكبير بهذا الإنجاز الذي يأتي امتداداً وترسيخاً لفوز العام الماضي. وقال: «أهدي هذا الفوز الكبير لقيادتنا الرشيدة لدعمها غير المحدود لمختلف الرياضات بشكل عام ولرياضة الشراع الحديث بشكل خاص».

وأضاف: «أشعر بالفخر الكبير والسعادة الغامرة لرفع علم دولة الإمارات خفاقاً في هذه البطولة العالمية للمرة الثانية على التوالي».

وأشاد محمد جمعة الشامسي، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي بالفوز الكبير وبالمستوى المرموق الذي وصلت إليه الرياضة الإماراتية، وقال: «أثبتت هذه النتائج استعداد منتحب الإمارات وجاهزيته العالية للمشاركة في المحافل الدولية، وتحقيق نتائج رائعة ومراكز متقدمة نفخر بها جميعاً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3sjcvc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"