عادي

سحب قرعة دورة دبي للتنس للسيدات اليوم

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت بطولات سوق دبي الحرة للتنس عن بدء وصول نخبة من أفضل 64 لاعبة تنس في العالم إلى دبي قبل سحب القرعة الرئيسية اليوم السبت، بمن فيهن الفائزة ببطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي، أرينا سابالينكا.

وتنطلق فعاليات البطولات في استاد سوق دبي الحرة للتنس، وذلك للمنافسة على اللقب ونيل الجائزة البالغة قيمتها 2.9 مليون دولار أمريكي.

وتُقام الفعالية السنوية من بطولات رابطة محترفات التنس 1000 نقطة بين 19 إلى 25 فبراير الجاري، على أن تُجرى القرعة الرئيسية في الساعة الواحدة ظهر اليوم بقاعة المجلس في استاد سوق دبي الحرة للتنس.

وتضم القائمة الرسمية للاعبات المشاركات تسع لاعبات مصنفات ضمن أفضل عشر لاعبات في العالم، وخمس فائزات ببطولات جراند سلام، تتقدمهن إيغا شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً، وسابالينكا، وفيكتوريا أزارينكا الفائزة ببطولة أستراليا المفتوحة مرتين، وإيلينا ريباكينا الفائزة ببطولة ويمبلدون العام الماضي، ويلينا أوستابينكو الفائزة ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس وبلقب بطولات سوق دبي الحرة للتنس العام الماضي.

ويجري سحب القرعة بحضور كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، وراميش سيدامبي رئيس العمليات في سوق دبي الحرة، وصلاح تهلك مدير بطولات سوق دبي الحرة للتنس، ومجموعة مميزة من الضيوف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrcr352c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"