عادي

عبدالله بن سعود يزور معرض «أم القيوين تبتكر 2023»

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد الشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية رئيس مجلس أمناء جائزة أم القيوين للابتكار أن «شهر الإمارات للابتكار 2023» يعد إحدى أكبر مبادرات الابتكار في العالم، وتنظمه دولة الإمارات تماشياً مع توجهات الحكومة، الهادفة إلى الإسهام في نشر ثقافة واسعة النطاق للابتكار في الدولة، وتعزيز مكانتها كمركز عالمي للابتكار.

جاء ذلك خلال زيارته، يرافقه الشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة الحكومة الذكية بأم القيوين، مَعْرِض «أم القيوين تبتكر 2023» الذي أقيم في جامعة أم القيوين بتنظيم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين.

وقال الشيخ عبدالله بن سعود المعلا: إن تخصيص شهر للابتكار في دولة الإمارات يدل على اهتمام القيادة الرشيدة بالكادر البشري، من أجل تشجيعهم على الإبداع ووضع أفكار ومقترحات ابتكارية، يكون لها أثر كبير في العمل الإنساني.

وتفقد الشيخ عبدالله بن سعود والشيخ صقر بن سعود منصات الجهات المشاركة في المَعْرِض.كما تفقد منصات الجهات الحكومية التي شاركت في المَعْرِض وعددها 14 منصة، حيث عرض المشاركون فيها أهم الابتكارات والمشروعات الخاصة بهم التي تخدم أفراد المجتمع في قطاعات عدّة وتتوافق مع المستقبل.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9dr5uj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"