عادي

«مبادلة أرينا» تستضيف بطولة محترفي الجوجيتسو

21:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تنطلق السبت أولى بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP للموسم الجديد، بمشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من نخبة أندية وأكاديميات الدولة والمنطقة، ومختلف الجنسيات في فئات الناشئين والشباب والرجال والأساتذة، وتستضيف المنافسات صالة «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.

وتجرى منافسات البطولة على مدار يومين ضمن سلسلة بطولات اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، حيث تبدأ السبت مع منافسات فئات الناشئين والشباب والأساتذة، على أن تستكمل برنامجها يوم الأحد بمنافسات الهواة والمحترفين.

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الجوجيتسو: «تواكب بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو (بدون بدلة) طموح وآمال نخبة اللاعبين الراغبين في بدء الموسم بأفضل صورة ممكنة، في ظل مشاركة مجموعة من الأبطال والمحترفين من دول العالم. وتعد البطولة نقطة انطلاق مثالية للموسم، ومحطة مهمة للاستعداد للاستحقاقات القادمة والوصول إلى الجاهزية المطلوبة لخوضها على أعلى المستويات».

وقال طارق البحري المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP: «نهدف من خلال البطولات التي تنظمها رابطة أبوظبي في معظم العواصم العالمية إلى المساهمة بقوة في تطوير الرياضة وازدهارها، ونجحت أبوظبي خلال الأعوام الماضية في ترسيخ مكانتها كعاصمة عالمية للعبة وموطناً لأبرز بطولاتها، والوجهة الأولى للأبطال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mzh8pue

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"