عادي

مليحة يكرِّم فرق عمله للحصول على شهادات الجودة

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كرّم نادي مليحة فرق العمل المساهمة بجهودها في تحقيق النادي لعدد من شهادات الجودة والملكيات الفكرية خلال العام الماضي، بعدما حقق النادي طفرات في منظومته الإدارية في مختلف المجالات.

ويأتي التكريم في سياق ما يشدد عليه مجلس إدارة النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني، على دعم تميز النادي في تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى معايير الإدارة في المجال الرياضي.

ووجّه النادي الشكر لكافة الكوادر والفرق العاملة ولأجهزة الفرق الرياضية واللاعبين على دورهم الملموس في الإسهام بتحقيق هذه الإنجازات التي تسطر بمداد من الفخر والإعجاب وانعكاسها على في تطوير بيئة العمل الداخلية بالنادي.

وعكس التكريم المنجزات الرئيسية المتحققة في نادي مليحة، كونه أول نادٍ على مستوى الشارقة يتم اعتماد وإطلاق استراتيجيته من قبل مجلس الشارقة الرياضي، وأول نادٍ رياضي في إمارة الشارقة يحصل على 3 ملكيات فكرية (شهادة مصنف فكري) من وزارة الاقتصاد.

وقام ناصر المحرزي عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي بتكريم الفرق العاملة، في الحفل الذي أقيم على مسرح النادي وأشاد بجهودهم وأدوارهم في ظل متابعة مجلس إدارة النادي لتحقيق هذه المنظومة والعمل على إنجاحها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8hvpuk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"