عادي

إعمار ترعى الحفل الـ 12 من موسم سباقات مضمار ميدان

16:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ستقوم الشركة العقارية الرائدة إعمار، برعاية الحفل الثاني عشر لهذا الموسم في مضمار ميدان، الأحد، في ضيافة نادي دبي لسباق الخيل، ويضم الحفل سبعة أشواط، بما في ذلك شوطان بجائزة مالية عالية يصل قدرها 95 ألف درهم، ويعد أحد الشوطين شوط هانديكاب على الأرضية العشبية بمسافة 1400 متر، والشوط الآخر شوط هانديكاب بمسافة 2200 متر على الأرضية الرملية للخيول المصنفة بين 75-90.

ويضم السباق أيضاً ثلاثة أشواط أخرى على الأرضية العشبية، منها شوط بمسافة 1400 متر و1600 متر، بالإضافة إلى شوط هانديكاب بمسافة 2000 متر وستكون تنافسية للغاية، ويبدأ السباق مع شوط للخيول العربية الأصيلة، التي تنافست لأكثر من 1200 متر.

ورحب نادي دبي لسباقات الخيل بدعم إعمار للمرة الثانية هذا الموسم، إحدى أكثر الشركات العقارية قيمة في العالم، وتشمل إبداعاتها الشهيرة برج خليفة المشهور عالمياً، بالإضافة إلى مئات التطورات الأخرى، كما أن لديها قسماً واسعاً للضيافة الباهرة.

وبالإضافة إلى مجموعة من مراكز التسوق والمراكز الترفيهية الممتعة، تبرز إعمار إنجازاتها في جميع أنحاء دبي بمشاريع فاخرة مثل «داون تاون دبي»، و«دبي مارينا»، و«دبي هيلز استيت»، و«دبي كريك هاربر»، و«المرابع العربية»، و«ذا فالي»، و«إعمار الجنوب»، و«إعمار بيتشفرونت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywc4dmab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"