عادي

ختام الجولة الثانية لكايت سيرف في جزر دبي الأحد

19:14 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المنافسات

يسدل الستار الأحد على منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على الماء بالمظلات - كايت سيرف- والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة فعاليات الموسم الرياضي 2022-2023.

وينظم النادي بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف بإشراف اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث وبالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على المياه للموسم السادس على التوالي؛ حيث بات الحدث متنفساً لمحبي هذه الرياضة وموعداً سنوياً يترقبه عشاق هذا النوع من شغف المغامرة البحرية.

وانطلقت بنجاح السبت مراحل الجولة من خلال مسابقتي هايدروفويل ووينيغ فويل اللتين شهدتا مشاركة كبيرة، فيما تستكمل مراحل الجولة الثانية الأحد من خلال مسابقتين الأولى الاستعراضات الحرة التي يأمل فيها نجوم منتخبنا تحقيق نتائج باهرة بعد العودة من المشاركة في الجائزة الكبرى القطرية قبل بأيام والثانية مسابقة توين تيب؛ حيث سيتنافس الجميع على ألقاب الرجال والسيدات والناشئين والناشئات ومواطنين.

وخطف نجوم المنتخب الأضواء في اليوم الأول من خلال المشاركة في مسابقة هايدروفويل؛ حيث نال عبد العزيز عبد الله المرزوقي المركز الأول، فيما حل سهيل المري ثانياً ونال أحمد المحيربي المركز الثالث، فيما نجح بطلنا الصاعد عبد الله المحيربي في الحصول على المركز الثاني لدي فئة الناشئين.

وعلى صعيد منافسات المحترفين، تألق البطل العالمي الذي يزور دبي للمرة الثامنة، السلوفيني توني فوديسيك محققاً صدارة فئة الرجال متقدماً على الهولندي ادين جبرائيل فان دي الذي احتل المركز الثاني، بينما تفوقت البريطانية سارا دوغلاس في منافسات السيدات.

ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين مع ختام الجولة الثانية اليوم ما يزيد على 80 متسابقاً ومتسابقة يمثلون العديد من البلدان حول قارات العالم هي: بريطانيا وفرنسا وسلوفينيا والبرتغال وإيطاليا والنمسا وأوكرانيا ورومانيا وبولندا وهولندا وكندا وجنوب إفريقيا وأستراليا وتايلاند والبرازيل والأردن ولبنان ومصر والمغرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5739j9z7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"