عادي

فاكاندو ينقذ الوحدة بأكثر هدف متأخر في التاريخ

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
EGA_8340

أبوظبي: محمد مصطفى

انقذ الأرجنتيني فاكوندو فريقه الوحدة من مطب فقدان نقطتين أمام البطائح على ملعبه عندما سجل هدف الفوز 2-1 في الدقيقة 105 في الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين.

ودخل هدف فاكوندو التاريخ بعدما أصبح أكثر هدف متأخر في دوري المحترفين الذي انطلق عام 2008، بعدما سجله في الدقيقة 104 و51 ثانية، في المباراة التي شهدت توقفات كثيرة في الشوط الثاني.

ورفع الوحدة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد البطائح عند نقاطه الـ15 في المركز الحادي عشر.

وسجل للوحدة سيبستيان تيغالي( 51 )وفاكاندو( 105 )،واحرز هدف البطائح لورنسي دو( 63)، وشهدت المباراة إصابة عبدالله حمد لاعب الوحدة ونقله إلى المستشفى.

وكاد «العنابي» ان يقع في فخ التعادل أمام ضيفه ويبتعد عن الصدارة لولا الهدف الذي سجله البديل فاكاندو في آخر دقيقة من الزمن الإضافي الذي بلغ 16 دقيقة.

ولم يشهد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي أي فرص حقيقة للتسجيل ونجح الوحدة في التقدم عن طريق البديل سيبستيان تيغالي بهدف رائع بالكعب في الدقيقة 51.

ولم يستسلم البطائح الذي قدم مباراة جيدة ونجح في الحصول على ركلة جزاء ارتكبها محمود خميس وسددها نوفايس خارج الملعب،وبعد دقائق من ذلك نجح لورنسي من ادراك التعادل من تسديدة قوية سكنت شباك الشامسي.

وضغط الوحدة بفضل التبديلات التي أجراها خمينيز وهدد مرمى البطائح في عدد من الفرص والغى الحكم هدفاً لجواو بيدرو قبل ان يسجل فاكاندو هدف الفوز برأسية مميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7yszvc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"