عادي

«كهرباء دبي» تبحث التعاون مع «يوتلسات»

01:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الطاير لدى استقبال إيفا بيرنكي

دبي: «الخليج»
استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وفداً رفيع المستوى من شركة «يوتلسات» الفرنسية المشغلة للأقمار الاصطناعية، برئاسة إيفا بيرنكي، الرئيسة التنفيذية ل«يوتلسات».

ضم الوفد الزائر كلاً من سيريل دوجاردان، مدير عام وحدة أعمال الربط، وغسان مراد، رئيس وحدة الربط في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، وهاني العرجا، نائب رئيس وحدة الربط في منطقة الشرق الأوسط ووسط آسيا. كما حضر اللقاء، الذي عُقد في المبنى الرئيسي لهيئة كهرباء ومياه دبي، المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، والمهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة.

أكد الطاير حرص الهيئة على التعاون مع الشركات العالمية الرائدة بهدف التطوير المستمر لعملياتها، مستعرضاً أهم مبادرات ومشاريع الهيئة في تعزيز مجال الاستدامة والطاقة المتجددة والنظيفة وكفاءة الطاقة، ومنها برنامج الهيئة للفضاء «سبيس دي» الذي يدعم الاستراتيجية الوطنية للفضاء 2030 التي تهدف إلى دعم تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال صناعة الفضاء بمختلف علومه وتقنياته وتطبيقاته وخدماته.

https://tinyurl.com/yw2kw2ch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"