عادي

نيمار يؤجج صراعه مع مبابي بعد سهرة ووجبة طعام

14:30 مساء
قراءة دقيقتين
نيمارمع أصدقائه في مطعم الوجبات السريعة

متابعة: ضمياء فالح

علق الفرنسي كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، على سهرة نجمه البرازيلي نيمار عقب الخسارة أمام بايرن ميونيخ في الدور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا مؤخراً في ملعب حديقة الأمراء.

وكان زميل نيمار الفرنسي كيليان مبابي قال بعد الهزيمة بهدف: «نحتاج ليكون جميع لاعبينا بصحة مثالية عندما نذهب إلى ميونيخ في الإياب. قبل كل شيء، يجب على جميع اللاعبين أن يأكلوا طعاماً صحياً ويناموا بشكل كاف»، لكن بعد ساعات شارك نيمار( 31 عاماً) في بطولة «بوكر الأوروبية» في فندق حياة ريجينسي ثم ذهب لتناول وجبة مكدونالدز.

وعلق جالتييه قبل مواجهة سان جيرمان المحلية مع ليل يوم الأحد في الليغ 1:«ما قاله كيليان بعد المباراة هو نفسه ما قاله في غرفة الملابس، لن أربط ما حصل مع أداء الفريق ولن أربط ما قاله كيليان بصورة نيمار في مطعم الوجبات السريعة. تحدثت لنيمار وقلت له رأيي. لديه الحق في يوم إجازته أن يلعب البوكر الذي يحبه وقلت له رأيي بالصورة التي انتشرت، لا داعي لخلط كل شيء».

تبرير جالتييه جاء لتخفيف شدة التوتر في العلاقة بين مبابي ونيمار، لكن تجميل الواقع لا يعود بالنفع على الفريق الذي خسر 3 مباريات على التوالي، واحدة في الدوري أمام موناكو وثانية عندما خرج من بطولة الكأس بخسارة أمام غريمه مرسيليا وآخرها الخسارة الأوروبية في معقله، ناهيك عن رفع عمدة ضاحية بوجيفال حيث يقيم نيمار شكوى رسمية بعد رسائل متتالية من جيرانه بشأن صخب حفلاته.

مبابي انتقد زميله ضمنياً، لكن نجم الفريق السابق روثن هاجم نيمار علناً وقال:«هذه ليست المرة الأولى التي يؤذي فيها نيمار النادي واللاعبين والمسؤولين والمدرب والكادر الطبي وعشاق سان جيرمان قبل كل شيء، من المحزن رؤية ما يحصل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/294zz46m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"