عادي

هند صبري تنتهي من «مفترق طرق»

17:42 مساء
قراءة دقيقتين
هند صبري

القاهرة: نورا حسن

انتهت النجمة هند صبري من تصوير مسلسلها الجديد «في مهب الريح»، المأخوذ عن مسلسل الأمريكي «الزوجة الصالحة»، وبدأ مخرج العمل أحمد خالد موسى العمليات الفنية للعمل، من مونتاج ومكساج ووضع الموسيقى التصويرية التي تعد عنصراً أساسياً في هذا العمل.

وأشار موسى إلى أنه تم تغيير اسم المسلسل من «في مهب الريح» إلى «مفترق طرق»، وأن المسلسل من نوعية الأعمال التي تقدم في 45 حلقة، ومن المنتظر أن يعرض على قناة mbc مصر، عقب انتهاء الموسم الرمضاني المقبل. ويشارك هند صبري في بطولة المسلسل ماجد المصري، وإياد نصار، وجومانا مراد، وعلي الطيب، ونهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، وإنتاج محمد مشيش.

وتجسد هند صبري في المسلسل شخصية «محامية»، تعمل في مكتب أحد كبار المحامين في البلد، يمتلكه المحامي الذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصار، وفي الحلقة الأولى يتم اتهام زوجها الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري، في واحد من القضايا الكبرى، حيث يتم تصنيفها على اعتبار أنها قضية فساد تشارك فيها مجموعة من كبار رجال الأعمال، فتقرر زوجته المحامية الوقوف إلى جانب زوجها والدفاع عنه، وتدخل في صراع مع المحامي صاحب المكتب الذي تعمل فيه، ويحتدم الصراع بينهما، حتى تتكشف الحقائق لتجد هند نفسها في نهاية الأحداث أمام مفاجأة لم تتوقعها.

موسى مشغول في الوقت نفسه بتصوير أحداث مسلسله الجديد «بابا المجال» الذي يخوض به سباق الدراما خلال شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة النجم مصطفى شعبان، وتشاركه العمل: نسرين أمين، وسوسن بدر، ورياض الخولي، وباسم سمرة، ومحمود حافظ، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، وعارفة عبد الرسول وآخرون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tb7mmr5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"