عادي

4 مباريات في افتتاح الجولة 17 من الدوري العراقي

12:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
تفتتح السبت مباريات الجولة 17 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة أربع مباريات في بغداد والمحافظات.
أهم المباريات تلك التي ستجمع فريق الكهرباء الذي يحتل المركز الثالث برصيد 32 نقطة مع فريق الشرطة الذي يمتلك نفس النقاط، ولكنه بالمركز الرابع بفارق الأهداف، حيث ستجري المباراة على ملعب «الزوراء الدولي» بالعاصمة بغداد.
وفي ملعب «صقور الجبال» في محافظة دهوك يلتقي فريق دهوك مع ضيفه فريق نفط ميسان، إذ يسعى دهوك إلى تعويض خسارته القاسية في الجولة الماضية أمام فريق الكهرباء بثلاثية نظيفة والعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات، بينما يحاول نفط ميسان تجنب الخسارة ومن ثم البحث عن الفوز.
وسيكون ملعب «فرانسو حريري» بمدينة أربيل، مسرحاً لمواجهة فريق أربيل مع ضيفه وجاره فريق نوروز، ويرغب أربيل في أن تكون هذه المباراة انطلاقة جديدة له لمغادرة النتائج السلبية التي حصل عليها في الجولات الماضية. بينما يرغب نوروز في تحقيق فوز جديد، لأنه واستناداً للنتائج السابقة، فإنه يستطيع مجاراة أربيل وحتى التفوق عليه.
آخر المباريات سيشهدها ملعب «الشعب الدولي» في العاصمة بغداد وستجمع الوصيف فريق القوة الجوية مع ضيفه فريق الصناعة صاحب المركز الـ 19، حيث يحاول الجوية تحقيق الفوز من أجل العودة مجدداً إلى صدارة الترتيب، بينما يسعى الصناعة الذي تحسن أداؤه مع نتائجه خلال المباريات الأخيرة لتحقيق مفاجأة تهز الدوري العراقي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7tjman

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"