عادي

الأهلي يفاوض تريزيغيه للعودة .. وكولر يبرر الخسارة أمام الهلال

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

دخل مسؤولو النادي الأهلي المصري، في مفاوضات جادة مع محمود تريزيغيه لاعب طرابزون التركي، لضمه إلى صفوف الفريق الأحمر في الصيف المقبل.

وحصل الأهلي على موافقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق للتعاقد مع تريزيغيه، لتدعيم صفوفه الصيف المقبل، وجار حالياً دراسة عقد تريزيغيه مع ناديه الحالي.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

واعترف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بوجود مشاكل في فريقه، أظهرتها الخسارة أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، «الخسارة شيء مؤسف ومحزن، لكننا ما زلنا في بداية مشوار البطولة، وسنعمل على تصحيح أخطائنا، كما أن المباراة أقيمت في أجواء صعبة، وفوجئنا بوجود الجمهور رغم قرار إقامة المباراة بدون جمهور».

وأضاف:«الحكم لم يشهر البطاقة الصفراء سوى في الدقيقة 94 رغم إهدار الوقت،الأهلي ليس طريقته إهدار الوقت، هذه ليست شخصية الأهلي، كما كشفت المباراة بعض المشاكل لدينا وسنعمل على إصلاحها».

وأنهى تصريحاته قائلاً: «لا خوف على الأهلي رغم الخسارة، سنعمل على تصحيح الأخطاء وتجميع النقاط، ومن المؤكد أننا سنظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw7v23rv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"