عادي

«الشارقة الرياضي» يتوج الفائزين في جي تل الزعفران

19:23 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزات

نظم مجلس الشارقة الرياضي فعالية «جري تل الزعفران» بالذيد، وشهدت الفعالية نجاحاً كبيراً بمشاركة 350 متسابقاً من كلا الجنسين ومن مختلف الأعمار ضمن سلسلة فعاليات المجلس الرياضية المجتمعية للعام الحالي، وتضمن السباق فئتى 3 كلم و6 كلم وسط أجواء ممتعة وحماس كبير بين المشاركين من مختلف الجنسيات، ونظمت بالتعاون مع القدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات الراعية والداعمة.

وشارك في السباق الدكتور طارق بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وشهد الختام وتتويج الفائزين الشيخ محمد بن معضد بن هويدن وخميس السويدي مستشار صاحب السموّ حاكم الشارقة، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسالم بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وفهد بن جمعة نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى، وسهيل سويدان الكعبي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وسالم الكتبي المدير التنفيذي لنادي الذيد وبحضور سعود علي الرفيسة صاحب فكرة الحدث.

وشهد السباق تنافساً مثيراً، وفي سباق 3 كلم للفئة المفتوحة رجال، حل جيودو أمين في المركز الأول وتلاه مكتوم أمين في المركز الثاني وإبراهيم الخزرجي ثالثاً، وفي نفس الفئة المفتوحة سيدات حصلت ليدي ستالين على المركز الأول وأسلا سوري على المركز الثاني وفازت سيلين روسو بالمركز الثالث.

وفي سباق 6 كلم للفئة المفتوحة، فاز أغابا آجري بالمركز الأول وتلاه بول كاجانجو في المركز الثاني وحصل مصطفى عطية على المركز الثالث، وفي فئة السيدات حصلت لطيفة الصاروخ على المركز الأول وتلتها كاريس براون في المركز الثاني وجابرييلا فاتو في المركز الثالث.

وأعرب عيسى هلال عن تميز الفعالية التي تعد باكورة فعاليات المجلس؛ حيث جاءت وسط تفاعل كبير من المتسابقين الذين أثروا الفعالية بالمشاركة المميزة وعبرت عن حب الرياضة وسط الفئات العمرية المختلفة؛ حيث تلاقي نجاحاً باهراً سنوياً وتعد من الفعاليات المميزة بالنسبة للمجلس في مدينة الذيد، مشيراً إلى أن مثل هذه الفعاليات ترمي إلى تعزيز صحة الأفراد والحث على أن تكون الرياضة أسلوب حياة.

وتقدم هلال بالشكر لمختلف الجهات الداعمة والراعية التي أسهمت في نجاح الفعالية وهي القيادة العامة لشرطة الشارقة ودائرة شؤون الضواحي والقرى وبلدية مدينة الذيد ونادي الذيد وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وشركة بيئة والبرنامج التطوعي ساند وفريق أسعد شعب التطوعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4by3ksmh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"