عادي
سالم القصير: جسر للتواصل وتقوية روابط العلاقات

بطولة الشارقة العمالية تدخل أدوارها الإقصائية

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات البطولة

الشارقة: «الخليج»

تواصلت بنجاح كبير على الملاعب الرياضية في منتزه الشارقة الوطني، وسط إشادة من المشاركين والجمهور، منافسات النسخة السادسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة بمشاركة 2000 لاعب يتنافسون في ألعاب كرة القدم والسلة والطائرة والهوكي والكريكت. ودخلت البطولة المرحلة نصف النهائية بإقامة 17 مباراة في الأسبوع السادس وشهدت تنافساً قوياً ومثيراً اتسم بارتفاع المستوى الفني.

وأشاد سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بمستوى المنافسات التي تواصل تحقيق أهداف تنظيم البطولة في إذكاء روح التنافس الشريف بين الفرق المشاركة في هذا التجمع الرياضي الأكبر من نوعه على مستوى الدولة، وفي جعل البطولة تجمعاً رياضياً متميزاً يقوي العلاقات والروابط بين العاملين في بيئة العمل بإمارة الشارقة، وتحقيقاً للبعد الاجتماعي للرياضة في مد جسور العلاقات الأخوية وروابط الصداقة والاحترام المتبادل بين المشاركين.

وأسفرت منافسات نصف النهائي في كرة القدم عن فوز فريق فاست للمقاولات على فريق جمعية الشارقة التعاونية 7-0، وفريق جرينتا على بلاك فون 4-0، وفي بطولة كرة السلة فاز فريق جي إم جي على فاست 53-51، ويو آي إس على فريندز 76-42.

وأسفرت منافسات بطولة الكريكيت عن فوز فريق فالكون كاليري على فريق جمعية الشارقة التعاونية ب10 ويكيتس، وفريق جلوبال ويست ستار على السعود الشارقة ب5 جولات، وفريق بيئة 3 على راك وينجز ب10 ويكيتس، كما فاز فريق شرطة الشارقة على فريق ساند ب9 ويكيتس، وفريق بيئة 2 على فريق تيم اركيولوجي ب8 ويكيتس، وأخيراً فاز فريق جمعية الشارقة التعاونية على فريق بلاك ورريرز ب41 جولة.

وفي منافسات الهوكي تمكن فريق شارقة تايجرز هوكي كلوب من الفوز على فريق طوبى تايجر هوكي 2-1 وفالكون هوكي كلوب على سريليون 6-1 في حين تعادل فريق طوبى تايجر هوكي كلوب مع فريق فالكونز هوكي كلوب 2-2، وتغلب فريق شارقة تايجر هوكي كلوب على فريق أوسكار هوكي كلوب 3-2، وخليفة هوكي كلوب على سيرليونز هوكي كلوب 2-0، في حين فاز فرثق سيرليونز هوكي كلوب نفسه على طوبى هوكي كلوب 1-0، وفاز فريق شارقة تايجر هوكي كلوب على خليفة هوكي 4-2.

وتواصل البطولة تسطير نجاحاتها على المستويات التنظيمية والفنية في كل الجولات، وسط ردود فعل وإشادة واسعة من المشاركين؛ حيث أجمع لاعبو الفرق المشاركة على تميز البطولة وروعة التنظيم، وإتاحتها الفرصة لإبراز المستويات الفنية للاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nutw9ff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"