عادي
التنسيق في العمل الخيري والإنساني ومساعدة المعسورين

«صحة دبي» توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة «تراحم الخيرية»

13:49 مساء
قراءة دقيقتين
عوض صغيّر الكتبي وخالد عبدالله القاسم

دبي: «الخليج»

وقعت هيئة الصحة بدبي، اتفاقية تعاون مع مؤسسة «تراحم» الخيرية، بهدف التنسيق بينهما في العمل الخيري والإنساني، ومساعدة المرضى المعسورين بمختلف مستشفيات الإمارة، ممن تحول أوضاعهم المالية دون تحمل كلف العلاج.

كما تهدف الاتفاقية إلى تعزيز قيم الترابط والتكاتف بين أفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق أهداف وتوجهات دولة الإمارات، وتعزيز دورها في العمل الخيري والإنساني.

وقع الاتفاقية عن هيئة الصحة عوض صغيّر الكتبي، المدير العام، وعن «تراحم» خالد عبدالله القاسم، رئيس مجلس الإدارة، بحضور عدد من مسؤولي الطرفين.

وأكد الكتبي، أهمية هذا التعاون الذي يعكس الرغبة الحقيقية لدى الطرفين، وجهودهما المستمرة لترسيخ القيم والمفاهيم الإنسانية وتخفيف الأعباء المالية والكلف العلاجية عن كاهل المرضى المعسرين وذويهم.

وأشار الكتبي إلى الاهتمام البالغ الذي توليه الهيئة لهذه الشراكة التي تترجم جهودها ومساعيها المستمرة لتحقيق رسالتها الإنسانية ورؤيتها وتطلعاتها في الوصول لمجتمع أكثر صحة وسعادة.

وأشاد بالدور الرائد لمؤسسة تراحم الخيرية وبمبادراتها الإنسانية لخدمة المرضى والفئات المعسرة والمحتاجين من أفراد المجتمع بشكل عام، مثنياً على جهود المؤسسات الخيرية في الدولة ورجال الأعمال وأفراد المجتمع، ممن يتبنون ثقافة التبرع لخدمة العمل الإنساني عبر مشاريع ومبادرات مستدامة تعكس القيم والمبادئ الأصيلة لمجتمع الإمارات.

وأعرب خالد عبد الله القاسم، عن سعادته بهذه الشراكة التي ستعمل على تعزيز نطاق الشراكات الاستراتيجية بين المؤسسات والهيئات الخيرية في ميادين العمل الخيري والإنساني والصحي وتسهم إيجابياً في خدمة المرضى، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة من أجل توفير خدمة صحية عالية المستوى، وتوفير العناية الطبية الفائقة للمرضى، ولاسيما المعسرين منهم.

وأعرب عن تثمينه لهذا التعاون المثمر. مؤكداً أن مذكرة التفاهم ستفتح المجال واسعاً أمام تنفيذ مبادرات نوعية أخرى في المرحلة المقبلة

وإن المؤسسة تحرص كل الحرص على مساعدة المرضى المعوزين وتعمل على تطوير قائمة المساعدات الإنسانية عاماً بعد الآخر لتشمل المزيد من الخدمات الطبية والإنسانية والاجتماعية ولا تدخر وسعاً في الاستجابة والمبادرة لمساعدة المرضى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n44t3z9x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"