عادي

ميسي يقود سان جيرمان لفوز قاتل.. ونيمار يخرج على حمالة

19:01 مساء
قراءة دقيقتين

حقق باريس سان جيرمان المتصدر فوزاً قاتلاً على ضيفه ليل 4-3 الأحد بفضل هدف رائع من نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه تلقى ضربة معنوية بخروج مهاجمه البرازيلي نيمار مصاباً، وذلك ضمن ختام منافسات المرحلة 24 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفي سيناريو جنوني، أهدى النجم ميسي فريقه الذي تأخر 2-3 النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز من ركلة حرة بقدمه اليسرى تجاوزت الحائط لتصطدم بأسفل القائم الأيسر للحارس لوكاس شوفالييه وتهز الشباك (90+5).

وسجل كيليان مبابي الهدفين الأول والثالث (12 و87)، ونيمار الثاني (17) قبل أن يغادر الملعب على حمالة مصاباً في الدقيقة 51، وذلك قبل أسبوعين من المباراة الحاسمة بمواجهة باريس سان جيرمان.

وقال غالتييه مدرب باريس سان جيرمان :نيمار يعاني من التواء في الكاحل لازال هناك إشاعات للقيام بها للتأكد من حالته .

وتناوب على تسجيل ثلاثية ليل، بافوديه دياكيتيه (24) والكندي جوناثان ديفيد (58 من ركلة جزاء) وجوناثان بامبا (69).

ورفع سان جرمان رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة، متقدماً بفارق 8 نقاط عن مطارده المباشر مرسيليا الذي يحلّ ضيفاً على تولوز في ختام هذه الأمسية، وبفارق 10 نقاط عن موناكو الثالث الذي يلعب أمام بريست.

وأنهى سان جيرمان سلسلة من 3 هزائم توالياً في مختلف المسابقات، حيث خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقبلها أمام مرسيليا 1-2 في ثمن نهائي الكأس ثم موناكو 1-3 في المرحلة الماضية.

وافتقد سان جيرمان لعدة لاعبين للإصابة أبرزهم نوردي موكييلي والبرازيلي ماركينيوس والمغربي أشرف حكيمي والبرتغالي ريناتو سانشيس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhhn38vz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"