عادي
شخيت: البطائح يحتاج إلى 9 نقاط للبقاء

البدلاء يبقون الوحدة منافساً على اللقب

00:33 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

حافظ الوحدة على حضوره قريباً من صدارة دوري أدنوك للمحترفين بعد تحقيقه فوزاً مهماً على البطائح 2-1، ورفع رصيده إلى 34 نقطة،وعلى بعد نقطتين فقط من شباب الأهلي المتصدر.

جاء الفوز الوحداوي صعباً، وتأخر حتى آخر دقيقة من الوقت المحتسب بدل ضائع التي امتدت إلى 105 دقائق، وسجله البديل الأرجنيتني فاكوندو،عندما كانت المباراة في طريقها إلى التعادل.

وكفلت التبديلات التي أجراها المدرب الإسباني خمينيز في الشوط الثاني الانتصار المهم والصعب، بعدما كان دفع بالأرجنتيني سيبستيان تيغالي مع انطلاقة الشوط الثاني ونجح الهداف المخضرم في تسجيل هدف التقدم للوحدة بطريقة رائعة بعد 6 دقائق من دخوله للملعب، وبعد إدراك البطائح للتعادل دفع بالثنائي فاكوندو وإسماعيل مطر في الدقيقتين 77 و 84، وزادت خطوة الوحدة بعد نزول الثلاثي وسجل الأول هدف الفوز الغالي، والملاحظ أن العنابي أصبح كثيراً ما يعاني البدايات الخاطئة، ويعود المدرب للتصحيح في الشوط الثاني.

وفي المقابل،قدم البطائح مباراة جيدة على مدار الشوطين، ولم يكن خصماً سهلاً للوحدة في استاد آل نهيان، وكاد يعود من أبوظبي بنقطة، خاصة بعد إضاعته ركلة جزاء وأكثر من فرصة في المباراة، وظهر أبناء المغربي سعيد شخيت بصورة جيدة وتنظيم مميز في المباراة المثيرة، وتسبب في مشاكل كثيرة لصاحب الأرض.

وأرجع المغربي سعيد شخيت مدرب البطائح الخسارة في آخر دقيقة لغياب التركيز وقال: الوحدة نجح في خطف نقاط المباراة، بهدف قاتل في وقت كنّا قريبين من العودة إلى البطائح بنقطة.

وأوضح مدرب البطائح أن فريقه لم يضمن البقاء في المحترفين ويحتاج إلى 9 نقاط من أجل تحقيق هذا الهدف،مشدداً على القتال في كل المباريات.

وبدروه،أكد محمود خميس مدافع الوحدة إلى أن فريقه حقق المهم وخطف ثلاث نقاط مهمة، وقال: المباراة كانت صعبة والبطائح قدم مستوى مميزاً وخلق لنا مشاكل ولكننا استطعنا أن ننهى اللقاء بالفوز وحصدنا العلامة الكاملة.

على خط آخر،أعلن نادي الوحدة أن عبدالله حمد الذي أصيب في المباراة خرج من المستشفى بعد إجراء الفحوص الطبية التي أكدت سلامة اللاعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9frnka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"