عادي
فاز على الشارقة في النهائي 4-3 وثأر لخسارة الدوري

البطائح بطل كأس الإمارات لكرة قدم الصالات

00:29 صباحا
قراءة دقيقتين
عيسى هلال وكبار الحضور خلال تتويج الفريق البطل

مليحة: عصام هجو

ردّ البطائح التحية لفريق الشارقة في كأس الإمارات بالفوز عليه 4-3 والصعود إلى منصة التتويج بطلاً.

وكان الشارقة فاز بلقب الدوري على حساب البطائح 8-2 ولكن استعاد الفريق الأحمر كبرياءه.

جاءت البداية قوية من البطائح الذي بكّر بالتسجيل عن طريق نوف الطائي، ثم أدرك راشد الهنائي التعادل للشارقة 1-1، وأضاف عبدالله الحري الهدفين الثاني والثالث للبطائح، ولكن عاد الشارقة من بعيد ونجح في التعديل عن طريق البرازيليين إيغور فرتاس وميغويل كينجي لتصبح النتيجة 3-3، ولكن الرد عليه كان بهدف رائع من غوستافو مارتينيز (بيبي) قبل نهاية المباراة بدقيقتين، عندما راوغ كل من قابله وأودع الكرة بقوة داخل الشباك لينتهي اللقاء 4-3.

وتوجه عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بالتهاني والتبريكات إلى الفريقين على الأداء الجميل والمشرف، وعبر عن سعادته بتنوع منصة التتويج في اللعبة، وقال: البطائح استحق كأس الإمارات، والشارقة نال درع الدوري، واتحاد كلباء توج بالسوبر، وخورفكان بكأس الاتحاد.

وكانت المباراة شهدت طرد حارس الشارقة محمد البحري، في الشوط الأول، ولم يكن الحكم موفقاً في قراره وتقديره، لأن البحري لم يلمس الكرة بيده، بل اصطدمت ببطنه.

وعقب نهاية المباراة قام عيسى هلال الحزامي بتتويج الفريق البطل، بحضور علي المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، وحمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح، وشهاب أحمد العوضي الأمين العام للجنة التنفيذية لكرة الصالات، ومحمد عبدالله بن حليس الكتبي عضو مجلس إدارة نادي البطائح ومشرف كرة الصالات.

وأهدى حمد سالم بن حمودة الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وقال إن البطولات والصعود إلى المنصات ليس غريباً على فريق كرة الصالات.

وقال عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية للعبة: الفريقان يستحقان التهنئة على ما قدّماه من إبداع،وأشيد أيضاً بالمدرب عدنان الهولي مدرب البطائح على حسن قراءته للمباراة وقيادته للبطائح لتقديم أداء راق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wxzhppkx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"