عادي

الجولة الثانية من بطولة الإمارات للموتوسيرف تنطلق 18 مارس

23:54 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية عن إقامة الجولة الثانية من بطولة الإمارات للموتوسيرف في القناة المائية التي تقع عند مدخل إمارة أبوظبي في الثامن عشر من مارس المقبل برعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي.

ومن المتوقع مشاركة متسابقين من جنسيات عدة وأبطال في البطولة، وتعد الموتوسيرف من المنافسات الرياضية الحديثة والتي تلقى رواجاً كبيراً وحضوراً على المستوى الدولي ولها اتحاد خاص باللعبة وبطولات عالمية لهذه الرياضة.

وأكد أحمد ثاني بن مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب أن اختيار القناة من أجل إقامة السباق والمنافسات يأتي ضمن خطة النادي في البحث عن وجهات بحرية وشواطئ جديدة في العاصمة لإقامة السباقات البحرية والانتقال بتنظيم البطولات إلى هذه الوجهات لتحقيق الكثير من الأهداف أهمها الترويج السياحي لهذه الوجهات البحرية وأيضاً تقديم المنافسات البحرية للجماهير في وجهات جديدة في إمارة أبوظبي.

وتحدث أحمد ثاني الرميثي عن قائمة الوجهات التي نجح نادي أبوظبي للرياضات البحرية في تعزيز حضورها البحري في المواسم الماضية، حيث قال: «وفقنا في إقامة المهرجانات البحرية في شواطئ متنوعة ووجهات عدة أبرزها في مدينة المرفأ والسلع في الظفرة، شاطئ ياس، شاطئ الحديريات، القرم والآن وجهة جديدة تنضم من خلال القناة».

ووجه أحمد ثاني الرميثي الشكر لإدارة القناة وذلك للرعاية التي تم تقديمها لإقامة السباق والمنافسات الرياضية الخاصة بالموتوسيرف والتعاون الكبير في سبيل إنجاح الحدث وإبرازه في صورة تعكس وبشكل كبير قدرات التعاون بين الجهات المختلفة لتعزيز ونجاح المنافسات الرياضية وأيضاً إبراز الوجهات السياحية البحرية في العاصمة أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34pjwdwy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"