عادي

«المباركة» تشارك في الاحتفاء بالإسراء والمعراج

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

شاركت مؤسسة المباركة في احتفاء الدولة بذكرى الإسراء والمعراج، من خلال طرح مسابقة طلابية للفئة العمرية (من 12 إلى 17 سنة) للطلبة بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي «تعليم» ودائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، وذلك تحت عنوان «الإسراء والمعراج.. قصصٌ مصورة».

وأكدت عائشة السعدي، مدير عام المؤسسة بالإنابة، على أهمية المشاركة في هذه المناسبة الدينية الجليلة التي تحمل قيماً ودلالات ترسخ لدى النشء السلوكيات الإيجابية التي تنعكس في حياتهم العلمية والعملية، ودورهم في تعزيز التنمية الوطنية، من خلال الاقتداء بالدروس والعبر المرتبطة بهذه المناسبة.

وقالت: «إن المسابقة تمت بالتعاون بين مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، ودائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي، وشاركت فيها فرق طلابية من مدرسة الاتحاد الوطنية الخاصة في أبوظبي، ومدرسة حمدان بن زايد المشتركة، ومدرسة الإمارات الوطنية فروع مدارس محمد بن زايد والعين ودبي، ومدرسة ياس، وطرحت على الفرق الطلابية عدداً من المعايير الخاصة بتوظيف التكنولوجيا المتطورة في إنتاج محتوى معرفي إبداعي لرحلة الإسراء والمعراج، بما يفتح آفاقاً إبداعية وابتكارية أمام الطلبة المشاركين حول هذه الرحلة، ويرسم صوراً إبداعية للدلالات المرتبطة بالرحلة في نفوس الطلبة».

وفاز بالمركز الأول مدرسة ياس، والمركز الثاني مدرسة الختم، والمركز الثالث مدرسة الاتحاد الوطنية الخاصة، وقدّمت مؤسسة المباركة جوائز عينية وشهادات تقدير للفائزين والمشاركين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h84hmz7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"