عادي
أحمد بن حمدان يشيد بالحدث ويثمّن دور الأندية

المنصوري يحلِّق بلقبين في بطولة دبي للكايت سيرف

23:52 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن حمدان آل نهيان يتوسط أبطال الجولة الثانية

توج الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث، رئيس لجنة الكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء، أبطال منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي المفتوحة التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وتابع الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، منافسات اليوم الختامي، وحرص على الالتقاء بنجوم منتخبنا الوطني، وتشجيعهم خلال الفعاليات التي شهدت تنافساً مثيراً.

وأشاد الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان بالتنظيم الرائع لجولتي بطولة دبي المفتوحة، والتميز الدائم الذي يسجله نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وثمّن جهود جميع الأندية البحرية في الدولة من أجل تطوير الرياضات البحرية بشكل عام ونشر رياضات الشراع والتجديف الحديث من خلال التعاون المستمر مع الاتحاد وتنفيذ روزنامة أنشطته.

وأضاف: «مستوى المشاركة في الجولة الثانية عكس مدى الاهتمام الذي تحظى به هذه البطولة التي اجتذبت العديد من الأبطال والبطلات حول العالم».

واستطاع محمد عبيد المنصوري من انتزاع الصدارة في فئتين؛ الأولى (توين تيب - مواطنين) متقدماً على زميليه غيث الغيث (الثاني)، وأحمد عبد الكريم الكعبي (الثالث)، أما الثانية فكانت في منافسات الاستعراضات الحرة متقدماً على زميليه المتسابق غيث الغيث (الثاني)، وعبدالله عيسى آل علي (الثالث).

وقام الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان بتتويج أبطال المنافسات في أربع مسابقات توين تيب وهايدروفويل ووينيغ فويل، والاستعراضات الحرة.

وصعد بطلنا الناشئ عبدالله المحيربي إلى منصة التتويج ثلاث مرات في اليوم الختامي لمنافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على الماء بالمظلات - كايت سيرف - حيث حقق ميداليتين فضيتين وبرونزية، الفضية الأولى في فئة هايدروفويل، والثانية في الاستعراضات الحرة، بينما نال برونزية (وينيج فويل).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rtd8yaa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"