عادي

بطولة رفعات القوة لأصحاب الهمم تشهد منافسات مثيرة

20:20 مساء
قراءة دقيقتين

شهدت صالة نادي خورفكان منافسات بطولة الدولة لرفعات القوة التي أقيمت بمشاركة 20 لاعباً ولاعبة، يمثلون أربعة من أندية الدولة لأصحاب الهمم، وهي: أبوظبي وعجمان ودبي وخورفكان.

وتنافس 18 لاعباً من الرجال ولاعبتين من السيدات على ثلاث فئات عمرية، وثمانية أوزان بدءاً من تحت 55 كغم للسيدات، لتنتهي حتى تحت 107 كغم للرجال.

وأسفرت نتيجة منافسات السيّدات تحت 55 و73 كغم عن حصول لاعبة نادي خورفكان موزة الزيودي على المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني زميلتها من نفس النادي هيفاء النقبي.

كما حصل لاعب دبي لأصحاب الهمم عمر صابر على المركز الأول في وزن 65 كغم للرجال والناشئين، وفي وزن 72 كغم فاز بالمركز الأول لاعب نادي خورفكان سيف الزعابي، وحل ثانياً لاعب نادي دبي محمد أمير.

وحصد المركز الأول لوزن 80 و88 كغم لاعب نادي دبي نبيل عبد الكريم، وفي المركز الثاني جاء لاعب نادي عجمان فضل هادي، وحصل اللاعب زايد الأنصاري لاعب نادي أبوظبي على المركز الثالث، وقد حصد كذلك المركز الأول في فئة الشباب لنفس فئة الوزن.

وفي إطار منافسات وزن تحت 97 كغم حصد المخضرم محمد خميس خلف المركز الأول لفئة الرجال، كما حصد صدارة فئة الأساتذة، وتلاه في المركز الثاني عادل شانبيه وجاء ثالثاً فهد محمد وهم جميعاً من نادي دبي.

وفي منافسات وزن 107 كغم، حصل لاعب أبوظبي أحمد خميس البلوشي على المركز الأول في فئتي الرجال والأساتذة، وجاء بالمركز الثاني للرجال لاعب نادي خورفكان عبد الله النقبي، وحل بالمركز الثالث لاعب نادي أبوظبي خالد الحمادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"