عادي
العبيدلي: وضع «النواخذة» صعب

عجمان يفوز على دبا بـ «العربي»

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

حقق عجمان فوزاً مهماً على ضيفه دبا الفجيرة 3-2 في استاد راشد بن سعيد، أبقاه على مقربة من المربع الذهبي الساعي إلى دخوله، مع احتلاله للمركز السابع برصيد 29 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوحدة الرابع.

وجاء الفوز البرتقالي بنكهة عربية، بعدما سجل أهداف عجمان المغربي وليد أزارو في الدقيقة 19، والبحريني علي مدن في الدقيقتين 45 و53، وكانت الصناعة من التونسي فراس بالعربي.

افتتح المغربي وليد أزارو التسجيل لعجمان في الدقيقة 19، بعدما تلقى تمريرة فراس بالعربي، وهو الهدف التاسع لأزارو في دوري المحترفين على مدار موسمين، 5 منها من صناعة فراس بالعربي.

وسجل البحريني علي مدن الهدف الثاني في الدقيقة 45،من تمريرة بالعربي أيضاً.

وصنع المتألق فراس بالعربي كرة الهدف الثالث للمندفع علي مدن،ليكون الهدف التاسع من صناعة بالعربي، الذي عزز موقعه في صدارة أعلى اللاعبين مساهمةً في تسجيل الأهداف بالدوري بنسبة 70.8% برصيد (8 أهداف و9 تمريرات حاسمة من إجمالي 24 هدفاً لفريقه).

من جانبه،بقي دبا الفجيرة في دائرة خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى،مع احتلاله للمركز الرابع عشر الأخير برصيد 4 نقاط.

واعترف حسن العبدولي مدرب دبا الفجيرة بصعوبة وضع «النواخذة» وقال بعد الخسارة: بشكل عام لست راضياً على المنظومة الدفاعية في مباراة عجمان، والتي أدت إلى خسارة مؤلمة وضعت دبا بحالة سيئة في الترتيب، وأنا استلمت الفريق وكنت أعرف أن الفريق بهذه الحالة، وأسعى مع الإدارة واللاعبين إلى تحسين الوضع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45ryybc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"