عادي
راشد بن حميد: أصبحت الزوراء وجهة بارزة في الإمارات

مشاريع قيد الإنشاء بملياري درهم في الزوراء عجمان

16:24 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: «الخليج»

أصدرت شركة الزوراء للتطوير العقاري، وهي مشروع مشترك بين حكومة عجمان، وسوليدير الدولية، وهي المطوّر العقاري الرئيسي في منطقة الزوراء، تقريراً عن سير البناء في مشاريعها الحالية الجارية.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن عام 2022 كان استثنائياً، من حيث إطلاق المشاريع الاستثمارية الناجحة، مثل مشاريع الفلل الفاخرة على شاطئ البحر، وهي «فلل إكسكلوسيف 21، وفلل سيسايد هيلز وشقق سيسايد هيلز»، إضافة إلى مشاريع تحت التطوير بكلفة إجمالية تبلغ نحو ملياري درهم موزعة على: ديستركت 9، وسنترال بارك: 623 فيلّا وتاون هاوس فاخرة، وقطع أراض تجارية، وتبلغ تكلفة التطوير نحو 1.15 مليار درهم، إضافة إلى «فيروايز»: 158 فيلّا وتاون هاوس، وقطعة أرض سكنية بكلفة إجمالية بنحو 833 مليون درهم.

وشهد عام 2022 أيضاً، افتتاح «منتجع زويا الصحي» في أبريل، ما أسهم في زيادة قائمة الأصول التشغيلية داخل مدينة الزوراء. كما بدأ البناء في مشروعين آخرين، الأول هو توسعة فندق ومنتجع أوبروي الذي يضم ثماني فلل إضافية على شاطئ البحر، ما يرفع العدد الإجمالي للمنتجع إلى 97 غرفة، والثاني هو كلوب هاوس الحديث في نادي الزوراء للجولف.

الصورة

وجهة بارزة

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة شركة الزوراء للتطوير العقاري: «في ظل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، أصبحت الزوراء وجهة بارزة في دولة الإمارات، حيث تستقطب آلاف الزوار من مختلف الجنسيات، الراغبين في تجربة ما تقدّمه المنطقة من رفاهية وخدمات».

وأضاف جورج سعد المدير التنفيذي للشركة: «تقدم الزوراء تجربة نمط حياة شاملة وبيئة ترحيبية يستمتع بها الجميع، انطلاقاً من الشواطئ الرملية البكر إلى المحميات الطبيعية والمعالم السياحية والفنادق الفاخرة. ولالتزامها بالتطور الاقتصادي للإمارة، تواصل الزوراء إنشاء المشاريع الفريدة من نوعها، وتخدم احتياجات المجتمع وجميع زوار المنطقة. وتعد منطقة الزوراء واحدة من أروع المناطق السياحية في دولة الإمارات في إمارة عجمان. وتشمل مناطق الجذب الرئيسية في المنطقة، تطوير منتجع فاخر على شاطئ البحر يطل على الخليج العربي، وملعب جولف للبطولات مكوّناً من 18 حفرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sbujp5ur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"