عادي

نادي الشارقة يستقبل أبطال الرماية

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل نادي الشارقة، ممثلاً إدارة الألعاب الفردية، بعثة منتخب الدولة للرماية الهوائية العائدة من جمهورية مصر العربية بعد المشاركة في البطولة العربية للرماية الهوائية (مسدس - بندقية).

وكان منتخب الإمارات، من فئة الناشئين (فرقي)، انتزع الميدالية الذهبية والمركز الأول، في البطولة العربية التي جرت تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية وبمشاركة 12 دولة هي (البحرين، العراق، اليمن، تونس، عُمان، ليبيا، سوريا، السعودية، الإمارات، قطر، السودان، مصر).

وقاد ثنائي نادي الشارقة محمد كامل الكعبي، وعبد الله سيف منتخب الإمارات لتحقيق الميدالية الذهبية في سلاح المسدس لمسافة 10 أمتار، مع زميلهم عبد الله آل علي لاعب نادي الذيد، في البطولة التي جرت بميدان الرماية العالمية في المدينة الدولية للألعاب الأولمبية.

وتمكن نجم النادي والمنتخب، عبد الله سيف من الفوز بالميدالية البرونزية في مسابقة فردي الناشئين، لسلاح المسدس لمسافة 10 م، إضافة إلى حصول السيدات على ميدالية برونزية، ليجمع منتخبنا 3 ميداليات من البطولة.

وهنأ المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، أفراد البعثة على الإنجاز المحقق، والذي يؤكد قدرة أبناء الإمارات على المنافسة ومقارعة الكبار وصعود منصات التتويج، مبيناً أن الإمارات مملوءة بالمواهب والمتميزين في الألعاب الفردية والذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب.

حضر الاستقبال من جانب الاتحاد هند الحوسني عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرماية، من نادي الشارقة الرياضي المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية، وعبد الرحمن المليحي مشرف اللعبة وعلي حسن مدير الإدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8p67fxp5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"