عادي

إيرفينغ يشعل حرب أحذية ويتذكر أجداده

12:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إيرفينغ في مباراة كل النجوم
شريط أسود لتمويه الماركة
متابعة: ضمياء فالح
يواصل نجم السلة الأمريكي كيري إيرفينغ إشعال حرب الأحذية مع شركة نايك بعد شهرين من فسخ عقدها معه (بقيمة 11 مليون دولار سنوياً) على خلفية نشره رابطاً لوثائقي يعرض على شبكة أمازون.
ولم يعلق نجم دالاس مافريكس على محتويات الوثائقي، لكن بسبب شهرته وكثرة متابعيه اعتبرت رابطة لاعبي السلة الأمريكية نشر الرابط بأنه ترويج لمعاداة السامية وأوقفته 8 أشهر.
عاد إيرفينغ للعب وانتقل لفريق تكساس وشارك في مباراة «كل النجوم» مؤخراً بين فريقي ياينس وليبرون وارتدى نفس الحذاء لكنه غير العلامة التجارية بشريط أسود في الكعب وعبارة «Afrakan Revolution» على الجانب.
ويخفي إيرفينغ ماركة حذائه منذ عودته في 8 فبراير برسائل لقبيلته الأمريكية القديمة وغرد إيرفينغ مع نشر صور شكل أحذيته الجديد:«شكراً لله وشكراً لأجدادنا جميعهم على حمايتنا. أحب إظهار فني لأجل قبائلنا حول العالم. أنا من قبيلة هيلا».
وعند سؤال نجم ميلووكي باكس يانيس أنتيتوكمبو (أفضل لاعب بالدوري مرتين ) عن أفضل لاعب يروج للأحذية،قال:«لا بد أنه إيرفينغ، بعدي أنا».
وكتب إيرفينغ بعد أول مباراة عقب فسخ العقد على جانب حذائه:«أنا حر، شكراً لك يا الله، أنا حر» وعلى الجانب الآخر:«الماركة هنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zhp73rn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"