عادي
لابا يتجاوز مجيدي.. وكايو يعادل ماجد العويس

العين الأفضل في الربع الأول من المباريات

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
4

الشارقة: علي نجم

تمكن التوغولي لابا كودجو مهاجم فريق العين من تسجيل هدف الفوز القاتل في مرمى اتحاد كلباء، ليمنح «الزعيم» فوزاً غالياً قفز به إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

وحقق العين بالفوز على كلباء سلسلة من 5 انتصارات على التوالي.

ويمتلك الفريق مع المدرب الأوكراني ريبروف سلسلة من 6 انتصارات على التوالي كأفضل حصاد مع الفريق الذي تولى قيادته في الموسم الماضي، علماً بأن هذا الحصاد الأفضل تحقق من الجولة 19 ولغاية المرحلة 25 من الموسم الذي توج به الفريق البنفسجي بطلاً للمرة 14.

وتمكن لابا من تسجيل الهدف رقم 20 له هذا الموسم، ليعتلي صدارة الهدافين عن جدارة، كما نجح في ضرب سربين من العصافير بحجر واحد، حيث نجح بالهدف الثمين في بلوغ الهدف رقم 78، ليفك الارتباط مع هداف الوصل والنصر والعين وشباب الأهلي السابق، ومدرب كلباء الحالي الإيراني فرهاد مجيدي (77 هدفاً).

وشهدت المباراة تسجيل اللاعب كايو كانيدو هدف الافتتاح بعد تمريرة من لابا، لتكون المرة الثانية التي ينجح بها كايو في زيارة الشباك هذا الموسم، لكن الهدف منح اللاعب فرصة معادلة رقم «الرمز العيناوي» ماجد العويس برصيد 85 هدفاً.

الربع الأخير

ويعتبر الوحدة هو الوحيد الذي يتقدم على العين في عدد الأهداف المسجلة في الربع الأخير من زمن المباريات، بعدما رفع هدف لابا القاتل غلة الفريق البنفسجي إلى 14 هدفاً، مقابل 15 هدفاً للفريق العنابي.

أما اتحاد كلباء، فقد دفع ثمناً باهظاً هذا الموسم بعدد الأهداف المسجلة في مرماه في الربع الأخير، بل وفي الدقائق القاتلة من زمن المباريات. ويعتبر كلباء صاحب الحصاد الأسوأ في ربع الساعة الأخير، بعدما استقبل 12 هدفاً (ما بين الدقيقة 76 و90)، بينما مني مرمى كل من الظفرة والنصر ب11 هدفاً في ربع الساعة الأخير من زمن المباريات.

ويعد العين الأفضل «الربع الأول» من زمن المباريات،وهو نجح في التسجيل 10 أهداف، وهي نسبة ممتاز تتجاوز مرتين معدل الشارقة(5 أهداف).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj3wy7ur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"