عادي
إنشاء مهبط طائرات على مساحة 2900 متر مربع

بلدية مدينة أبوظبي تنتهي من إعادة تأهيل قرية بوذيب الدولية للقدرة والتحمل

18:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة



أنجزت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الوثبة، أعمال الصيانة وإعادة التأهيل لقرية بوذيب الدولية للقدرة والتحمل، بهدف تعزيز المظهر الجمالي للقرية، والحفاظ على الأشجار والنباتات الزراعية وأصول التجميل الطبيعي، بما يعزز معايير الاستدامة والمشهد الحضاري.

يأتي ذلك ضمن الجهود التي تضطلع بها البلدية لترسيخ ريادة الإمارات في استضافة الفعاليات الدولية من بينها مونديال القدرة بقرية بوذيب الدولية في 25 فبراير/ شباط الجاري، لمسافة 160 كلم بمشاركة 129 فارساً، من 37 دولة، في 6 مسارات، كما يتضمن الحدث العالمي المرتقب حملة توعية للجمهور بأهمية الحفاظ على البيئة وحمايتها من التلوث.

وتضمنت الأعمال تقليم 808 من الأشجار، وإزالة السعف الجاف، وتكريب 2900 نخلة، وإزالة الحشائش الغريبة من مساحة 150 ألف متر مربع، وكذلك إزالة عدد من الأشجار الجافة، وترتيب وتنسيق وتنظيف أحواض الأشجار والنخيل، إضافة إلى إنشاء مهبط طائرات على مساحة 2900 متر مربع وتجميل المداخل حول المهبط.

كما تم فرش الحصى التجميلي في العديد من المناطق على مساحة إجمالية بلغت 3600 متر مربع، لتعزيز المظهر الجمالي للقرية، وكذلك تسوية وإنشاء طرق داخلية بمساحة 53200 متر مربع، إضافة إلى توزيع 150 حوض زهور في المنطقة، وتنفيذ أعمال تخطيط الطرق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33jh78bf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"