عادي
بجولة تفقدية شملت عدداً من أجنحة الشركات الوطنية والأجنبية

خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات معرض «آيدكس»

18:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: "الخليج"
زار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، معرض الدفاع الدولي «آيدكس» 2023.

الصورة

وقام سموّه بجولة تفقدية شملت عدداً من أجنحة الشركات الوطنية، التي ارتفع عددها إلى 41، بنسبة نمو 17%، مقارنةً بالدورة السابقة.

الصورة

فقد زار سموّه، جناح مجموعة «إيدج» للتكنولوجيا المتقدمة، الذي يعرض حلولاً متطورة لتعزيز المراقبة والاستطلاع التعبوي، والدعم اللوجستي، ونطاقاً واسعاً من العلميات العسكرية. واطلع سموّه على الخصائص الفنية واللوجستية لبعض الحلول المتقدمة في مجال الدفاع البري والجوي.

الصورة
1

وشملت جولة سموّه منصة صندوق تنمية القطاعات الاستراتيجية في جناح مجلس التوازن. واطلع على نماذج من أحدث حلول ومبادرات الصناعة الدفاعية والأمنية، التي تهدف إلى تعزيز قطاع الدفاع والأمن في دولة الإمارات، ومواكبة آخر التطورات في هذا القطاع الحيوي، بالاعتماد على استدامة التكنولوجيا والابتكار لدعم احتياجات الصناعة المحلية، وتأمين الصناعة العسكرية والأمنية، وتسريع النمو في القطاع عبر تعزيز القدرات الوطنية.

الصورة
1

وزار سموّه، كذلك، عدداً من أجنحة الشركات الأجنبية الرائدة في الدفاع البري والجوي والبحري، للاطلاع على أحدث الحلول والمنتجات الدفاعية المتقدمة.

الصورة
1

رافق سموّه خلال هذه الزيارة محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة البلديات والنقل، وحميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك».

الصورة
1

ويوفر المعرض فرصة لكبرى الشركات الدولية المتخصصة في قطاع الصناعات الدفاعية والعسكرية لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها في هذا القطاع الحيوي.

الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/twv99w77

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"