مقال مدفوع
جديد الأسواق

شركة «نيبل» تطلق سلسلة بودكاست مبتكرة

10:34 صباحا
قراءة دقيقتين

خلال معرض GITEX 2022 في دبي، قامت شركة نيبل، وهي دار لتطوير التقنيات تعمل على التحول الرقمي عبر التعلم الآلي في الوقت الفعلي على منصة إنترنت الأشياء، بإطلاق سلسلة بودكاست مميزة تحت اسم nybl voice. تهدف السلسلة إلى تبادل الأفكار والمعارف والآراء الرائدة حول موضوعات وقضايا متنوّعة. خلالها، انضم إلى The nyblers العديد من المفكرين النقديين، والمبتكِرين، والمعلمين، والمهنيين المحترفين، والممثلين الحكوميين، والعملاء والشركاء لمناقشة مواضيع شيقة.

شركة نيبل تطلق سلسلة بودكاست مبتكرة

قال نور النحاس، الرئيس التنفيذي لشركة نيبل: " nybl voicesهي منصة لمناقشة الموضوعات المحلية والعالمية مع مجموعة من أفضل المفكرين حول العالم. إنها وسيلة لكل صانع تغيير يبحث عن محتوى مبتكر ومحفّز فكرياً، بالإضافة إلى آراء مختلفة مع رؤى حول آخر المستجدات والمواضيع الملحّة.
ما يميّز نيبل هو شغفها بخلق صلات التواصل، وفرص التعلّم، والتآزر من خلال التعاون والمشاركة. وفي nybl voices نحن نتحدث بصفتنا nyblers، أي كأفراد من عائلة نيبل يلعبون دوراً في تمكين الخير، عبر مشاركة محتوى هادف وأفكار إبداعية. 
تتيح تقنيتنا لكل شخص مجتهد ودؤوب أن يستغل وقته وطاقته بشكل أذكى، ليتطوّر وينمو  بشكل أكبر ويوسّع آفاقه في جميع أنحاء العالم. في النهاية، محور عملنا هو الجمع بين أصحاب المواهب والتقنيات المتطورة، لتحسين حياتنا وكوكبنا. أشعر أن هذه السلسلة هي امتداد لشغفنا بإحداث التغيير وتحقيق رؤيتنا، وأدعو الجميع لمتابعتنا والاستمتاع بحلقاتنا".

تنطلق سلسلة بودكاست nybl Voices في 28 فبراير.
ما الذي يمكنك توقعه خلال البودكاست
خلال معرض GITEX 2022، أنتجت شركة نيبل موسماً كاملاً ضمّ أكثر من 20 حلقة. في حلقات البودكاست، تحدثت نيبل مع رواد الصناعة وغيرهم من الخبراء عن أحدث الاتجاهات والرؤى المتعلقة بالذكاء الاصطناعي وتأثيره على العديد من المجالات منها النفط والغاز، كما تحدثت عن دمقرطة الذكاء الاصطناعي، والتعليم، والقيادة، والاستدامة، وريادة الأعمال، وطابع الشركة، والنمو الشخصي. موضوعات أخرى تناولتها حلقات البودكاست، مثل الثقافة، والصحة العقلية، وأهمية راحة الموظفين الجسدية والنفسية في الشركات، والمساواة، والتنوع، وتأثير الذكاء الاصطناعي على الإنسانية، وإمكانية الاستفادة من التعلم المستمر من خلال الذكاء الاصطناعي.

تتضمن سلسلة بودكاستnybl voices  ضيوفاً مميزين من شركات وكيانات متعددة ومنها: لينوفو، Playbook، Commtel Networks، Astrolabs، Cashee، Letswork، Ahoy، المدينة العالمية 
للخدمات الإنسانية (IHC) الممولة من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية MBRGI، Chasm، Happiness Matters، Bake My Day (Pinza)، N2 Technology، الجامعة الكندية في دبي، الجامعة الأمريكية في الشارقة، Mental Health AE، وغيرها الكثير. تم تقديم البودكاست بكل براعة وإبداع مع غابرييل خالد، وشهلة نور الدين من وزارة الاقتصاد، وعلي خواجة من الجامعة الأمريكية في الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3mkypzm4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"