عادي

ماليزيا.. توقيف ممثلة أوكرانية وصلت المطار «بدون مكياج»

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت الممثلة الأوكرانية تاتيانا لين، أن سلطات أحد مطارات ماليزيا منعتها من الدخول لأراضيها، بسبب اختلاف ملامحها عن صورتها الشخصية في جواز السفر.

وأوضحت الممثلة الأوكرانية (24 عاماً) عبر حسابها على إنستغرام، أنه أثناء سفرها يوم الثلاثاء الماضي في رحلة سياحية إلى ماليزيا، أوقفها الموظفون في قسم الجوازات بمطار محلي، ومنعوها من العبور، لأن وجهها يبدو مختلفاً تماماً عن صورتها الشخصية بجواز السفر، وبعد فترة من التدقيق ومراجعة الصور والبيانات سمحوا لها بالدخول.

ونشرت الممثلة الشابة صورتها من المطار بدون مساحيق تجميل، وعلّقت: «وصلت للتو إلى ماليزيا، ولم يسمح لي المسؤولون في أمن المطار بالدخول، قالوا إن شكلي يبدو مختلفاً عن صورة جواز سفري، وبعد التدقيق سمحوا لي في النهاية بدخول البلاد».

واعترفت تاتيانا لين أنها تبدو بالفعل مختلفة، لأنها تركت وجهها على طبيعته عند سفرها إلى ماليزيا الأسبوع الماضي، بينما كانت تضع مساحيق التجميل في صورة جواز السفر.

يذكر أن عدداً من الخبراء قد حذروا من أن طلبات الفتيات للحصول على جواز السفر قد تواجه بالرفض بسبب وضع مساحيق تجميل مبالغ فيها في الصور الشخصية المرفقة مع طلبهن، فضلاً عن توقيفهن بالمطارات في حال اختلف الشكل الحقيقي عن الصورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55vtsv29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"