عادي

مصر.. «الأهلي» يشكو رئيس الزمالك وقناة ناديه لـ «تنظيم الإعلام»

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعربت إدارة النادي الأهلي المصري عن انزعاجها من تصريحات أدلى بها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عبر قناة الزمالك.

وتقدمت إدارة الأهلي بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد رئيس نادي الزمالك وقناة ناديه، بسبب بعض تصريحاته، التي تحتوي على تحريضات علنية ضد فريق الأهلي أثناء تواجده في السودان، بحسب بيان «الأهلي».

وأكدت إدارة الأهلي في شكواها أن تصريحات مرتضى منصور تسببت في شحن الأجواء بين جماهير نادي الهلال السوداني، التي قامت بالاعتداء على لاعبي الأهلي وجهازهم الفني قبل وبعد المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت الشكوى المقدمة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن رئيس نادي الزمالك حاول في تصريحاته أن يلوح للجماهير السودانية، بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يجامل الأهلي ورفض حضورهم المباراة، رغم أن «كاف» هو من قرر إقامة المباراة بدون جماهير؛ لأن ملعب الجوهرة الزرقاء الذي تقام عليه لا تتوفر فيه شروط السلامة المنصوص عليها وفقاً للاتحاد.

وتضمنت الشكوى اتهاماً آخر لقناة الزمالك، ببث ما وصفته ب «الادعاءات الباطلة لبعض وسائل الإعلام والصحف السودانية» بحق النادي الأهلي، بهدف الإساءة إلى تاريخه.

وطلبت إدارة النادي الأهلي من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، تطبيق اللوائح والقوانين بحق المتجاوزين، حرصاً على وحدة الصف، وعدم حدوث فتنة بين الجماهير المصرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b4jhrrve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"