عادي
للمشاركة في بطولة آسيا

منتخب الجوجيتسو يصل إلى تايلاند بطموح اللقب

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الجوجيتسو في لقطة تذكارية بعد وصوله إلى تايلاند

وصلت بعثة منتخب الإمارات للجوجيتسو برعاية «مبادلة للاستثمار» إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، للمشاركة في النسخة السابعة من بطولة آسيا للجوجيتسو التي تقام خلال الفترة من 24 إلى 28 فبراير/ شباط الجاري بمشاركة 37 دولة.

ويترأس بعثة المنتخب إلى بانكوك محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، ويشاركه مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والبرازيلي رامون ليموس مدرب المنتخب الوطني.

وقال محمد سالم الظاهري: يشارك منتخبنا الوطني في هذه البطولة بصفته مرشحاً وبقوة للحفاظ على اللقب، وبهدف تأكيد تفوق دولة الإمارات وترسيخ ريادتها للقارة الآسيوية على صعيد اللعبة، من خلال تحقيق لقب البطولة للعام الثالث على التوالي.

وأضاف الظاهري: تتضمن أجندة مشاركات المنتخب الوطني هذا العام، العديد من الاستحقاقات القارية والعالمية، وتعتبر البطولة الآسيوية من أبرز البطولات القارية التي اعتاد أبطالنا التألق فيها والتتويج بأكبر عدد من الميداليات الملونة.

وأكد «بدأت استعدادات لاعبي ولاعبات المنتخب لهذا الاستحقاق المهم مبكراً، من خلال عدة معسكرات داخلية تمهيدية، قبل مغادرتهم الدولة إلى سيدني الأسترالية، للانخراط في معسكر تحضيري خارجي للبطولة، والذي نجح المنتخب خلاله في الخروج بالعديد من المكاسب والجوانب الإيجابية أبرزها الارتقاء بالمعدلات البدنية والفنية والذهنية، وبالنسبة لنا، فإن ثقتنا بلا حدود في اللاعبين واللاعبات حيث أثبتوا في كل المناسبات والاستحقاقات السابقة ان الرقم واحد على رأس أولوياتهم دائماً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cmhy9hc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"