عادي

مواجهات مثيرة في ثاني أيام تنس دبي للسيدات

14:06 مساء
قراءة دقيقتين

شهد اليوم الثاني من بطولات سوق دبي الحرة لتنس السيدات أداء شيقاً، وسلسلة من العروض القوية والهزائم المفاجئة التي ألهبت حماس المتفرجين الذين احتشدوا في استاد سوق دبي الحرة للتنس.

وبعد مواجهة قوية، تفوقت اللاعبة الكازاخستانية إيلينا ريباكينا على الكندية بيانكا أندريسكو بنتيجة 6-3، 6-4 لتتقدم بثبات نحو الدور 32.

وقالت ريباكينا، التي وصلت إلى نهائي البطولة قبل قبل ثلاث سنوات: «سعيدة جداً بهذا الفوز على الرغم من صعوبة المنافس، لكنني تمكنت بفضل التركيز من السيطرة على مجريات اللقاء».

وفي مواجهة أخرى، نجحت يلينا أوستابينكو المصنفة رقم 13 هذا العام في دبي، في تخطي الأوكرانية كاتارينا زافاتسكا بمجموعتين دون مقابل واقع 6-1 و6-4

وقالت أوستابينكو عقب فوزها: «أشعر بالامتنان للعودة إلى دبي، لقد قدمت مستويات رائعة العام الماضي، وأستمتع باللعب في هذه الأجواء الجماهيرية الرائعة».

وفي بقية مواجهات الدور 64 تفوقت فيكتوريا أزارينكا، المصنفة 15 في دبي، على أناستازيا بافليوتشينكوفا بنتيجة 6-3، 7-5، بينما فازت الأمريكية شيلبي روجرز على مواطنتها كلير ليو بنتيجة 6-4، 6-4.

وشهد الملعب رقم 2 في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة زوجي السيدات فوز الصينية يانغ زاوكسوان وفيرا زفوناريفا على التشيكية ماري بوزكوفا والبرازيلية بياتريس حداد مايا، بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6-1 و6-1).

كما خسرت الكازاخستانية آنا دانيلينا والبرازيلية لويزا ستيفاني أمام الأمريكية بيثاني ماتيك ساندز والكندية ليلى فرنانديز، والتي تواجه المصنفة الأولى عالمياً إيغا شفيونتيك في فردي السيدات يوم الثلاثاء، بنتيجة (6-1، 3-6، 9-11)، بينما تفوقت الرومانية مونيكا نيكوليسكو والبلجيكية كيمبرلي زيمرمان على التشيكية ليندا فروهفيرتوفا والإستونية كايا كانيبي بمجموعتين مقابل واحدة بنتيجة 3-6 و6-4، 11-9

وحقق الثنائي الأمريكي كوكو جوف وجيسيكا بيجولا، اللتان تعتليان صدارة الترتيب في الولايات المتحدة وحصلتا على تأهل تلقائي في الجولة الثانية والثلاثين، خلال فترة ما بعد الظهيرة فوزاً سهلاً على اليابانية ميا كاتو والإندونيسية الديلا سوتجيادي على الملعب رقم 3، بجولتين لواحدة بنتيجة 4-6، 7-6، 10 -2 لتتأهلا بعدها إلى الدور ربع النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9ackjy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"