عادي

3 مباريات في ذهاب كأس كرة الصالات

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة سابقة لمليحة أمام الشارقة
الشارقة: عصام هجو
تنطلق مباريات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات في السابعة من مساء الأربعاء بمواجهتي الحمرية وضيفه دبا الحصن، وخورفكان وضيفه اتحاد كلباء، وتستكمل في الثامنة مساء بلقاء مليحة مع الشارقة.
وسيكون الحسم في مباريات الإياب المقرر لها يوم 26 فبراير الجاري والتي تجمع دبا الحصن وضيفه الحمرية، واتحاد كلباء وضيفه خورفكان، والشارقة وضيفه مليحة، ويتأهل الفائزان من الحصن والحمرية وخورفكان وكلباء إلى نصف النهائي، فيما الفائز من مباراتي الشارقة ومليحة فسوف يلاقي فريق نادي البطائح حامل اللقب في نصف النهائي.
وتعتبر المستويات متقاربة بين جميع الفرق ومهما كانت النتائج لاتعتبر مفاجآت او خارجة عن التوقعات لأن المستويات متقاربة بصورة كبيرة .
يذكر أن كرة الصالات تتسم بتنوع منصة التتويج،حيث فاز هذا الموسم خورفكان ببطولة كأس الاتحاد، واتحاد كلباء بالسوبر، والشارقة بالدوري والبطائح بكأس الامارات، فهل نشهد بطلاً جديداً خامساً لينضم لكوكبة فرسان منصة التتويج في الموسم الحالي؟
يذكر أن مليحة والحمرية ودبا الحصن هي الفرق الثلاثة التي لم تحقق بطولة هذا الموسم ولكنها تعتبر مميزة ومرشحة فوق العادة للمنافسة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r8trhw4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"