عادي
شارك في الجولة الاستثمارية مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية

«أمازون» تقود تمويلاً بـ381 مليون درهم لـ«فريش تو هوم»

12:49 مساء
قراءة دقيقتين
فريش تو هوم
فريش تو هوم
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «فريش تو هوم» عن حصولها على 104 ملايين دولار (نحو 381 مليون درهم) من جولة تمويل من الفئة «د»، بقيادة الصندوق الاستثماري التابع لـ«أمازون» Amazon Smbhav Venture Fund. وشارك في الجولة الاستثمارية المستثمرون الحاليون في شركة «فريش تو هوم»، مثل «أيرون بيلار» و«إنفستكورب» ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، و«أسينت كابيتال» وغيرها. كذلك شهدت الجولة مشاركة مستثمرين جدد مثل «إي20 إنفستمنتس» و«ماونت جودي فنتشرز» ودلّة البركة. هذا وشاركت «جي بي مورغان» بصفة الجهة الاستشارية في الصفقة.
وتعمل «فريش تو هوم» في دولة الإمارات بمركز متكامل للفرز والمعالجة يعمل فيه أكثر من 400 شخص من القوى العاملة المباشرة وغير المباشرة، مقدّماً خدماته في جميع أنحاء الدولة. ومن المنتظر أن يساهم هذا التمويل في تعزيز رسالة «فريش تو هوم» المتمثلة بجعل الأسماك والمأكولات البحرية واللحوم الطازجة والخالية تماماً من المواد الحافظة ومن متبقيات المضادات الحيوية في متناول الملايين من المستهلكين بأسعار معقولة.
سيعزز التمويل الحالي مهمة «فريش تو هوم» لجعل الأسماك والمأكولات البحرية واللحوم خالية من المواد الحافظة والمضادات الحيوية بنسبة 100% وبأسعار معقولة لملايين عشاق اللحوم. وكانت «فريش تو هوم» تأسست في عام 2015، وأصبحت اليوم تعمل في أكثر من 160 مدينة في الهند ودولة الإمارات، وتقدّم أكثر من 2,000 من المنتجات الطازجة المصادق عليها والخالية من المواد الكيميائية.
وفي هذه المناسبة، قال شان كاداويل، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة «فريش تو هوم»، إن شركته أحدثت ثورة في تقديم منتجات الأسماك واللحوم الطازجة والخالية تماماً من المواد الحافظة ومن متبقيات المضادات الحيوية وجعلها في متناول الجميع بأسعار معقولة، معتبراً أنها إحدى أبرز مزايا البيع الفريدة التي تتمتع بها الشركة. وأعرب عن شعوره بالحماس لقيادة الصندوق الاستثماري في «أمازون» Amazon Smbhav Venture Fund الجولة التمويلية، معرباً كذلك عن فخره بالإعلان عن «أننا أصبحنا شركة ربحية كبيرة تتمتع بهامش أرباح تشغيلية على امتداد عملياتها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycktz5sk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"