عادي

الجامعة القاسمية تؤهل 16 مواطناً من خريجيها بدورات تخصصية

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين
عواد الخلف والجروان وعطا عبدالرحيم يتوسطون الخريجين

الشارقة: «الخليج»

كرم الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية الكوادر الوطنية، بمناسبة إنهائها عدداً من الدورات التدريبية التخصصية تنفيذاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مؤسس الجامعة.

شمل التكريم 16 موظفاً التحقوا بالدورات التدريبية التخصصية التي نظمها مركز التطوير والتعليم المستمر بالجامعة تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة القاسمية.

وكرست محاور الدورات أهدافها في تنمية وتأهيل واستيعاب الكوادر والطاقات الوطنية، والتعريف برسالة الجامعة القاسمية ومعايير الحوكمة الإدارية وضوابط السلوك المهني وأخلاقيات العمل وحقوق الموظف وواجباته وإطار تقييم أدائه، للارتقاء بمستوى الأداء وتحقيق الجودة وترسيخ ثقافة التميز.

وحضر التكريم سالم الجروان، نائب مدير الجامعة للشؤون المالية والإدارية، والدكتور عطا عبد الرحيم مدير مركز التعليم المستمر والتطوير، والدكتور عمر العماري مدير مركز ضمان الجودة والفاعلية المؤسسية.

وأشار الدكتور عواد الخلف إلى حرص الجامعة على الاستثمار في الموارد البشرية وإعداد القيادات والكفاءات الوطنية الشابة، بوصفها ثروة الوطن وركيزته الأساسية في التنمية الشاملة والمستدامة، إضافة إلى تنفيذ العديد من البرامج التدريبية للكوادر البشرية الإماراتية التي تعتمد على تدريب المواطنين والمواطنات وتأهيلهم وصقل مهاراتهم، حيث بلغت نسبة الموظفين المواطنين من إجمالي عدد موظفي الجامعة ٤٢.٥٧٪ حتى نهاية العام الماضي.

ولفت إلى أنه بلغ عدد الدورات التدريبية التي نفذتها الجامعة خلال العام الماضي 34 دورة شارك فيها 54 مواطناً ومواطنة، كما تم إدراج مجموعة من الوظائف المستحدثة في موازنة الجامعة لعام 2023، ويجري التنسيق مع دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة لإجراء المقابلات الوظيفية تمهيداً لاستكمال إجراءات التعيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc425pb9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"