عادي

«الحبتور» أول المتأهلين في كأس دبي الذهبية للبولو

19:40 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة الحبتور وأيه إم

حقق فريق الحبتور إيفزا فوزه الثالث على التوالي في كأس دبي الذهبية 2023 للبولو التي تستمر منافساتها حتى الرابع من شهر مارس/ آذار المقبل على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، بمشاركة 8 فرق وهانديكاب 20 جول، وبذلك حقق الحبتور إيفزا العلامة الكاملة وضمن تأهله مباشرة إلى قبل النهائي المقرر له الأول من مارس/ آذار، فيما تدخل الفرق الثلاثة الأخرى في دوامة الضربات الجزائية لكسر التعادل بعد أن تعادلوا في عدد مرات الفوز والخسارة وتشمل الفرق: فريق أيه إم وفريق «بنجاش دودسون وهوريل» وفريق «مهرة ومجموعة أياكس للاستثمار».

وكان الحبتور حقق فوزه الثالث ضمن المجموعة الثانية على حساب فريق أيه إم الذي لم يظهر بمستواه سوى في انتفاضة شوط المباراة الثالث والتي أحرز فيها 4 أهداف متتالية ليصيب فريق الحبتور بالرعب، حينما أدرك فيه التعادل بستة أهداف بعد أن كان خاسراً بستة أهداف مقابل هدفين فقط.

ولعل فوز الحبتور على أيه إم بنتيجة 12-10 يؤشر إلى أن نهائي البطولة سيكون أكثر من ساخن، ومن المتوقع أن يكون الحبتور أو الإمارات طرفاً في النهائي أو في كليهما معاً.

كما جاء فوز مهرة ومجموعة أياكس للاستثمار على فريق بنجاش دودسون وهوريل ليجدد الأمل ل«عيال راشد الحبتور»، ويؤكد أن الأرض تلعب مع أصحابها بعد فوز محمد الحبتور وراشد في نفس اليوم.

ولم يكن فوز فريق «مهرة ومجموعة أياكس للاستثمار» على فريق «بنجاش دودسون وهوريل» بنتيجة 10-5 (دبل سكور) وليد الصدفة؛ بل جاء بعد جهد جهيد وعلى الرغم من البداية القوية لبنجاش بقيادة حيدر بنجاش وتقدمه بهدف، فإن فريق مهرة ومجموعة أياكس للاستثمار حوّل خسارته إلى فوز مستمر طوال الأشواط الخمسة، ولم يترك الفرصة لمنافسه بإدراك التعادل ولو مرة واحدة خوفاً من الخسارة، ومن ثم يودع البطولة مبكراً، وقد لعب فيليكس كارلوس إيسين هداف المباراة ب6 أهداف مع زميله جاروس جونيور دوراً مهماً وصنع الفارق في المباراة.

وأعرب خلف راشد الحبتور مدير فريق مهرة ومجموعة أياكس للاستثمار عن سعادته بالفوز على فريق بنجاش القوي، مؤكداً أن فريقه إذا ما حالفه التوفيق في الضربات الجزائية سيكون رقماً صعباً في المرحلة المقبلة، لا سيما وأنه بات متجانساً في نهاية المباريات الثلاث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5b28a42u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"