عادي

حكم نهائي مونديال 2022 يقود سوبر الشارقة والعين

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
الحكم البولندي سيمون مارسينياك
  • ريبروف لجمهور العين: أنتم الأحق باللقب
  • «الملك» يرتدي الأسود.. وبث المباراة ب«الواقع المعزز»

يقود طاقم تحكيم بولندي بقيادة سيمون مارسينياك، مباراة الكأس السوبر بين العين بطل الدوري والشارقة بطل الكأس التي يحتضنها استاد آل مكتوم بنادي النصر،السبت.

ويعد مارسينياك من أشهر الأسماء التحكيمية في عام 2022، بعدما قاد نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، ونال قراره باحتساب هدف ليونيل ميسي الثالث لبلاده جدلاً واسعاً.

وسيضفي وجود حكم نهائي المونديال بعداً عالمياً للمباراة، التي استعدت لها رابطة المحترفين، لتقديم لقاء على درجة عالية من الامتياز، على غرار إجادتها الدائمة في النهائيات.

1

ويستعد الفريقان بقوة لنيل اللقب،ويدخل العين اليوم الخميس معسكراً مغلقاً في دبي، بعدما أجرى آخر تدريباته في ملعبه أمس، وكان مفتوحاً للجماهير ووسائل الإعلام.

ووجه الأوكراني ريبروف مدرب العين رسالة إلى جمهور «الزعيم»، وقال فيها: أنتم الأحق بلقب السوبر.

من جهته، أعلن الشارقة عن قميص أسود مثير سيرتديه لاعبوه في النهائي، علماً بأن العين سيرتدي «الأبيض» وهو اللون التقليدي للشارقة.

وكتب الشارقة عبر حسابه في «تويتر» عن القميص: «فخامة الأسود تليق بالملك»، وتابع: يُسعدنا الإعلان بأننا سنرتدي الطقم الأسود ذا الخطوط الذهبية.

من جهتها، تتأهب رابطة المحترفين الإماراتية، لبث مباراة «كأس السوبر الإماراتي» إلى العالم عبر قنوات النقل التلفزيونية المختلفة بخاصية 4K.

وتشهد المواجهة المرتقبة بث المباراة بتقنية الواقع المعزز من خلال الكاميرا الهوائية لأول مرة في الشرق الأوسط، علاوة على توفير «كاميرا درون» ترصد الأجواء في مدينة دبي واستاد آل مكتوم مسرح المباراة.

وتبث مباراة «كأس السوبر الإماراتي»، باستخدام 37 كاميرا 4K، علاوةً على تخصيص كاميرا لمرافق فريقي النهائي من مقرات الإقامة وصولاً إلى استاد آل مكتوم.

ويجري بث «كأس السوبر الإماراتي» على القنوات المحلية «أبوظبي الرياضية، دبي الرياضية، الشارقة الرياضية»، إضافة إلى أكثر من 10 قنوات عالمية حول القارات الست، تسلط الأضواء على الحدث المرتقب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y9ysykdy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"