عادي

سلطان بن أحمد يشيد بمساهمة «افكو» التعليمية

00:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

استقبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، ظهر أمس الثلاثاء، مؤسسي مجموعة شركات افكو العالمية، في مكتب سموه بجامعة الشارقة.

ورحب سموه بالوفد الذي يضم فيروز الأنا، وشيراز الأنا، وعرفان الأنا مؤسسي المجموعة، مثمناً سموه مساهمتهم بمبلغ مليونين ونصف المليون درهم وقفاً لصندوق طالب العلم في جامعة الشارقة، دعماً منهم للطلبة المعسرين، مشيراً سموه إلى أن المساهمة فـــي هذا الصندوق تدل على حرص القائمين في المجموعة على مساعدة الطلبة المعسرين ودعمهم لاستكمال دراستهم والحصول على الشهادة الأكاديمية، ورفع مستواهم التعليمي من خلال التكفل بالرسوم الجامعية، إضافة إلى إيمانهم بأهمية تفعيل دور الشركات في دعم الجانب المجتمعي. وأشاد سمو رئيس جامعة الشارقة، بمجموعة شركات افكو العالمية التي نشأت في إمارة الشارقة، لكونها كانت السباقة في تقديم المساهمة لطلبة الجامعة.

من جانبهم، وجّه مؤسسو مجموعة شركات افكو العالمية، شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ سلطان بن أحمد، وجامعة الشارقة، على الجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الجامعة التي تبوأت مكانة علمية كبيرة بين جامعات الدولة، مؤكدين أن خطوة المساهمة في صندوق طالب العلم تأتي إيماناً بأهمية وقيمة الجامعة والبحوث العلمية والمخرجات التعليمية.

وفي ختام اللقاء أهدى سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، مؤسسي مجموعة شركات افكو العالمية درع جامعة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uzytdh7x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"