عادي

شفيونتيك وبيغولا إلى ربع نهائي «تنس دبي»

21:12 مساء
قراءة دقيقتين
إيغا شفيونتيك

بلغت البولندية إيغا شفيونتيك، والأمريكية جيسيكا بيغولا، المصنفتان أولى وثالثة عالمياً توالياً، الدور ربع النهائي لدورة دبي الدولية في التنس، بفوز الأولى على الروسية ليودميلا سامسونوفا 6-2 و6-صفر، والثانية على الرومانية آنا بوغدان 6-4 و6-3، الأربعاء، في ثمن النهائي.

في المباراة الأولى، تابعت شفيونتيك عروضها الرائعة التي توجتها، يوم السبت الماضي، بلقب بطلة دورة الدوحة على حساب بيغولا، وحققت فوزها الساحق الثاني في دورة دبي بعدما أعفيت من خوض الدور الأول على غرار المصنفات الأربع الأوليات.

وتغلبت شفيونتيك على الأمريكية ليلى فرنانديز 6-1 و6-1 في 72 دقيقة، أمس الأول الثلاثاء، في الدور الثاني، وضربت بقوة، أمس الأربعاء، بفوزها على سامسونوفا 6-2 و6-صفر في 76 دقيقة.

وتلتقي شفيونتيك في الدور المقبل مع التشيكية كارولينا بليشكوفا الفائزة على الأوكرانية أنجيلينا كالينينا 7-5 و6-7 (6-8) و6-2 في مباراة ماراثونية استغرقت ساعتين و45 دقيقة.

واحتاجت بيغولا إلى ساعة و36 دقيقة لتحقيق الفوز الثالث في ثالث مواجهة بينها وبين بوغدان الصاعدة من التصفيات.

وتلتقي بيغولا في ربع النهائي مع التشيكية كارولينا موخوفا التي أطاحت بالكرواتية بيليندا بينتشيتش الثامنة وبطلة نسخة 2019 بالفوز عليها 6-1 و6-4.

وأضافت الأمريكية ماديسون كيز، البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا الخامسة عشرة إلى قائمة ضحاياها في الدورة عندما تغلبت عليها بسهولة كبيرة 6-2 و6-1 في 57 دقيقة.

وكانت كيز، وصيفة فلاشينغ ميدوز عام 2017، أطاحت بالفرنسية كارولين غارسيا الرابعة من الدور الثاني بالفوز عليها 7-5 و6-4، أمس الأول الثلاثاء.

وتلتقي كيز في ربع النهائي مع مواطنتها كوكو غوف الخامسة والتي تأهلت من دون أن تلعب بسبب انسحاب منافستها الكازاخستانية إيلينا ريباكينا التاسعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wuuewmk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"