عادي

من اعتذار البطلات لاتهام السرقة.. أزمات «تاج» تامر حسني مستمرة

22:01 مساء
قراءة دقيقتين
يبدو أن أزمات الفيلم الجديد للفنان المصري تامر حسني، والذي يحمل اسم «تاج»، في حالة تصاعد مستمرة خلال الآونة الأخيرة، حيث بدأت باعتذار بطلة العمل وانتهت باتهامات بسرقة الفكرة.
بداية الأحداث تعود لتداول أنباء عن اعتذار الفنانة الشابة هنا الزاهد عن بطولة الفيلم، فبعدما تشاركت مع تامر حسني بطولة فيلمه الأخير «بحبك»، تردد أنها تشاركه أيضاً في فيلمه الجديد، لكنها سرعان ما خرجت وأكدت عبر حسابها على «إنستجرام»، أنها لم تعتذر عن العمل لأنه لم يُعرض عليها من الأساس.
الأمر الذي دفع بعض المواقع الإلكترونية لنشر تسجيل صوتي لها تؤكد خلاله في حديث لأحد الأشخاص، أنها اعتذرت عن الفيلم بسبب تعارض وقت التصوير مع بعض الظروف والانشغالات الخاصة لديها، فقد طلبوا بدء تصوير بعد أسبوع من عرض العمل عليها، لكنها كانت بحاجة لفترة أطول قبل بدء التصوير، ولم تردّ الفنانة الشابة بالنفي على هذا التسجيل المسرّب.
وبعد نحو شهر من حديث هنا الزاهد عن الفيلم، أعلن تامر حسني الاستعانة بالفنانة مي عمر في دور البطولة النسائية بالفيلم، لكن سرعان ما خرجت الأخيرة باعتذار رسمي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد انسحابها من المشاركة في فيلم «تاج»، بسبب تعارض مواعيد تصوير الفيلم مع أعمال أخرى.
من جانبه، وجه الفنان أحمد التهامي اتهامات بالسرقة للفنان تامر حسني بسبب فيلمه الجديد، موضحاً في منشور عبر حسابه على «فيسبوك»، أن فكرة العمل التي تقوم على بطل خارق «سوبر هيرو» يقدم شخصية توأم، بالإضافة للعديد من تفاصيل القصة، هي فكرته و«مشروع عمره»، على حد تعبيره.
وأشار إلى أنه عرض هذه الفكرة على العديد من شركات الإنتاج المصرية، منذ أكثر من 10 سنوات، لكن لم يتحمس لها المنتجون، لافتاً إلى أن عدم خروج المشروع للنور حتى الآن لا يعني أنه سيفرّط في حقه الأدبي في الفكرة التي سبق وسجلها في الشهر العقاري باسمه.
يذكر أن الفنان تامر حسني كان قد بدأ خلال الأيام الماضية تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «تاج»، وينتظر طرحه بدور السينما في موسم الصيف. من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. ويجسد «تامر» خلال الفيلم شخصيتين لأخّين توأمين «سوبر هيرو»، فيما تشاركه البطولة النسائية الفنانة ساندي، حسبما أعلن في تصريحات تلفزيونية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2h7dby3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"