عادي

نادي شاطئ السعديات للجولف يستضيف بطولة التحدي الثانية

19:19 مساء
قراءة 3 دقائق
نادي شاطئ السعديات للجولف
أعلنت جولة التحدي الأوروبية واتحاد الإمارات للجولف اليوم، أن نادي شاطئ السعديات للجولف، سيستضيف البطولة الثانية - ضمن بطولتين تقامان توالياً في أبوظبي، خلال الفترة من 4 إلى 7 مايو 2023.
وتعود جولة التحدي الأوروبية التي تقام تحت شعار «الطريق إلى مايوركا» إلى دولة الإمارات للمرة الأولى منذ عام 2018، مع إقامة بطولة تحدي أبوظبي في نادي أبوظبي للجولف في الفترة من 27 إلى 30 إبريل المقبل، قبل أن يتصدر نادي شاطئ السعديات للجولف المشهد في الأسبوع التالي مع استضافة واحدة من بطولات جولة التحدي الأوروبية، ضمن الشراكة الطويلة الأمد للمجموعة مع اتحاد الإمارات للجولف.
ويعتبر نادي شاطئ السعديات للجولف، الذي صممه المتوّج بتسع ألقاب كبرى غاري بلاير، أول ملعب على شاطئ الخليج العربي، وهو يوفر تجربة جولف لا تُنسى، يمزج التصميم الرائع جمال جزيرة السعديات مع توفير إطلالات خلابة على المياه المتلألئة للخليج، ويفتخر بأحداث مرافق التدريب.
وتتمتع أبوظبي بتاريخ غني في استضافة أحداث الجولف الكبرى، بما في ذلك بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، التي رسخت موقعها كواحدة من الأحداث الرئيسية في جولة دي بي ورلد، وهي واحدة من بطولات سلسلة رولكس المرموقة، والتي قدمت لحظات لا تُنسى منذ تدشينها في عام 2006.
في وقت سابق من هذا العام، استضافت أبوظبي النسخة الافتتاحية لبطولة هيرو كاب، الذي شهد تسجيل خريج جولة التحدي، أدريان ميرونك، ضربة الفوز في الحفرة الأخيرة ليتفوق فريق قارة أوروبا على فريق بريطانيا وإيرلندا بنتيجة 14.5 مقابل 10.5، ويتوج بأناقة في نادي أبوظبي للجولف.
وتتباهى أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات، بأنها أصبحت وجهة سياحية فاخرة بشواطئها النقية ومطاعهما الراقية، ومعالم الجذب البارزة، بما في ذلك مسجد الشيخ زايد الكبير، وعالم فيراري أبوظبي وغيرها الكثير.
وقال جيمي هودجز، رئيس جولة التحدي الأوروبية: «يسعدنا أن يستضيف نادي شاطئ السعديات للجولف الرائع، هذا الحدث الإماراتي الثاني ضمن روزنامة الطريق إلى مايوركا 2023، لقد وفرت لنا دولة الإمارات العديد من اللحظات التي لا تُنسى منذ زيارتنا الأولى للمنطقة في عام 2013، بما في ذلك ذروة موسم 2018، عندما أقيم النهائي الكبير لجولة التحدي في نادي الحمرا للجولف في رأس الخيمة».
وأضاف: «نتقدم بشكر خاص لاتحاد الإمارات للجولف، وجولة دي بي ورلد، لأن هذين الحدثين الجديدين في أبوظبي أصبحا ممكنين بفضل شراكتهما طويلة الأمد، والتي تهدف إلى تطوير لعبة الجولف في الإمارات».
واختتم حديثه: «كما أعرب عن امتناني للرعاة وجميع العاملين في نادي شاطئ السعديات للجولف على مساعدتهم وكرم ضيافتهم. من خلال شراكتنا الجماعية والعمل معاً، سيتم تنظيم الحدث بأعلى المواصفات ليكون حدثاً ينتظره أعضاؤنا بشغف في روزنامة جولة التحدي».
وقال كريستوفر ماي، الرئيس التنفيذي لـ Viya للجولف: «بالإنابة عن فريق نادي شاطئ السعديات للجولف، أود أن أتقدم بالتهنئة لاتحاد الإمارات للجولف ومجموعة الجولة الأوروبية للجولف، على استضافة هذا الحدث، وأتمنى لجميع المشاركين ومنهم لاعبو الجولف من اتحاد اللعبة التوفيق في الجولات الأربع للبطولة».
وأضاف:«إنه لشرف لنادي شاطئ السعديات للجولف أن يستضيف هذا الحدث المرموق في جولة التحدي».
وقال اللواء «م» عبدالله الهاشمي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجولف: «كأحد الملاعب الأولى على شاطئ البحر في أبوظبي، فإن نادي شاطئ السعديات للجولف الذي صممه غاري بلاير يفسح المجال بشكل مثالي لتقديم النجوم الصاعدة في لعبة الجولف للمحترفين المشاركين في جولة التحدي، وستكون البطولة بحد ذاتها تحدياً كبيراً، ستقدم عرضاً ممتازاً للجولف في شهر مايو المقبل».
وأضاف: تعتبر استضافة فعالية جولة التحدي الثانية في نادي شاطئ السعديات للجولف أمراً مهماً لاتحاد الإمارات للجولف، والجولف الإماراتي عموماً، سيسمح إقامة هذين الحدثين المتتاليين في أبوظبي للاعبين والجولة لعرض البنية التحتية الرائعة الموجودة هنا في أبوظبي، ومع اعتماد كلا الموقعين (نادي أبوظيي للجولف ونادي شاطئ السعديات للجولف)، يمكننا الآن التركيز على الأداء وتطوير اللاعبين باستخدام هذه الأحداث كمسار لدعوات اتحاد الإمارات للجولف ولاعبي منتخبنا الوطني».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9b9zej

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"